سياسة عربية

ضاحي خلفان: رأيت بمنامي أحداثا تقع الجمعة بسيناء كجزء من مؤامرة

نائب رئيس شرطة دبي الفريق خلفان - أرشيفية
نائب رئيس شرطة دبي الفريق خلفان - أرشيفية
رأى نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان في المنام أن أحداثا سوف تقع يوم الجمعة المقبل في سيناء، حسبما كتب في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال خلفان في تغريدته: "رأيت في المنام أحداثا تقع في يوم الجمعة بسيناء كجزء من مؤامرة. لعلها أضغاث أحلام، قلبي مع مصر، تحيا مصر".

وفي الواقع، وبعيدا عن الأحلام، جاء في الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري المصري، الثلاثاء، أن "رجال القوات المسلحة أحبطوا هجوما إرهابيا فاشلا في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء".

وتابع المتحدث العسكري: "حيث قام حوالي 20 فردا من العناصر الإرهابية الخسيسة مستقلين أربع عربات دفع رباعي في الساعة 3.45 فجر الثلاثاء بإطلاق قذائف الهاون على نقطة ارتكاز أمني بمنطقة (قمبز) بالشيخ زويد أعقبها إطلاق نيران كثيف من أسلحة ثقيلة وخفيفة".

وأضاف أنه "قامت عناصر التأمين بسرعة التعامل وإطلاق النيران على العناصر الإرهابية، والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، حيث أسفر تبادل إطلاق النيران وأعمال المطاردة والتمشيط عن إصابة ثلاثة من العناصر الإرهابية الذين لاذوا بالفرار نتيجة لبسالة عناصر التأمين، مخلفين وراءهم كمية من الذخائر مختلفة الأعيرة، دون أن يسفر الهجوم الفاشل عن وقوع أي خسائر بشرية أو مادية في صفوف القوات".

إلى ذلك، يعرف عن ضاحي خلفان مواقفه الداعمة للسلطة الحالية في مصر، وانتقاده لثورات الربيع العربي التي أتت بالإسلاميين إلى الحكم في العديد من دول المنطقة، وهو معروف بهجومه الشرس الدائم على جماعة الإخوان المسلمين.
التعليقات (3)
ابو على
الأربعاء، 06-05-2015 08:59 ص
لا تذكر سىناء بلسانك لانها ارض طاهره سار فىها الانبىاء وكلم الله موسى فىها اىها النجس وسىحفظها الله من شرور الكاءدىن وعمل المتامرىن
للطيبين
الأربعاء، 06-05-2015 08:45 ص
خلفان الأعراب و عكاشة الفراعين، عاملين بومبة في السوق، على قول اخواننا المصريين. تذكرت أيات من القرآن العظيم.
طارق محمد علي
الأربعاء، 06-05-2015 06:25 ص
ياريت يا خرفان تغطيها كويس عشان ريحة احلامك متجيش علينا اللا لا يرحم والديك يا نجس