سياسة عربية

الأزهر: قصْف ليبيا جهاد في سبيل الله

ثلاثة أطفال من عائلة واحدة قضوا في الضربات المصرية - فيسبوك
ثلاثة أطفال من عائلة واحدة قضوا في الضربات المصرية - فيسبوك
وصفت مشيخة الأزهر الضربات التي وجهها الطيران المصري لعدد من المواقع في ليبيا وسقط فيها قتلى من المدنيين والأطفال، بأنها "جهاد في سبيل الله".

وقال الأزهر في بيان صدر عنه الثلاثاء إن تنظيم الدولة ينفذ "أجندة استعمارية تسعى لتفكيك الوطن العربي والإسلامي، وتحاول صنعَ صورةٍ مغلوطةٍ ومشوهة ومفزعة عن الإسلام والمسلمين الذين يستنكرون كُلَّ هذه الممارسات الوحشية والإجرامية".

وأشار إلى أنه "يقف بكل قوَّة خلف قوَّاته المسلَّحة الباسلة في حربها على الإرهاب، مع ثقته الكاملة في نصر الله تعالى"، وفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية.
التعليقات (4)
الأربعاء، 18-02-2015 06:03 م
أقسم بالله لو أن شيوخ الأزهر نساء في الصحراء ما نكتهم. أنشرها على مسوولية الرفاعي الحسيني الكوثري انت فين والحب فين حـب ايه اللي انت جاي تقول عليــه انت عارف قبله معنى الحب ايه لما تتكام عليه لما تتكلم عليه حب ايه اللي جاي تقول عليه
مصري
الأربعاء، 18-02-2015 05:29 ص
الصور دى صور اطفال سوري
أبو حسن
الثلاثاء، 17-02-2015 11:06 م
صدق النبي الكريم صلى الله عليه و سلم القائل : إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى ؛إذا لم تستح فاصنع ما شئت . و نقول : علماء السلطان علماء الشيطان.بيان( الأزعر ) هذا يهوي بهذه المؤسسة الألفية إلى الحضيض مرة أخرى.ف(الأزعر )ـ مع الأسف الشديد ـ لم يعد ذلك الحصن الحصين الذي تخرج منه جيوش الحق من العلماء الربانيين الذين يبلغون رسالات الله و يخشونه ـ سبحانه ـ و لا يخشون أحدا غيره، لتدحر جحافل الباطل التي تجرأت على محاربة دين الأمة و قيمها و ثوابتها في زمن الردة و الرداءة هذا الذي نحن فيه،و الذي يكذب فيه الصادق و يصدق الكاذب،و يخون الأمين و يؤتمن الخائن . . في زمن الطغاة البغاة أمثال حفتر ليبيا و سيسي مصر و أسد سوريا . . . هذا (الأزعر) الجديد خان قضية تبيان الحق و نشر الرسالة و الذود عن بيضة الدين الحنيف يوم أن وضع يده في يد الإنقلابيين المجرمين الذين تحالفوا مع الصهاينة و الصليبيين لضرب صحوة الأمة و محاربة سعيها لإسقاط الإستبداد و تحقيق العزة و الكرامة،و العدل و الحرية . . . إن هذا (الأزعر) باع دينه بدنيا غيره،و سوف يكون ممن سيقولون يوم لا ينفع مال و لا بنون : أطعنا سادتنا و كبراءنا فأضلونا السبيل.ألا فليتق الله هؤلاء ( الأزعريون ) قبل فوات الأوان،و قبل أن ترميهم الأمة في مزبلة التاريخ. و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون.
ابو هشام عبد الملك
الثلاثاء، 17-02-2015 02:34 م
لماذا نسخت الديانات السابقة الكثير منا يعلم انها نسخت لاسباب كثيرة والاكثر منا لا يعلم اهم سبب الا وهو ان يصور اهل الاهواء ممن ينسبون لاي ملة ان هذا هو الدين الحق وان ما يصدر منهم تنفيذا لمراد الله فيدعون مثلا ان العذاب رحمة وان السيئة حسنة والظلم عدالة قيفتنون الناس كمن يسمي نفسه حزب الله اية الله وهو عذاب لعباد الله

خبر عاجل