سياسة عربية

مصطفى بكري: تلفزيون المغرب مخترق من الإخوان (فيديو)

يعتبر بكري أحد الكتاب المؤيدين لانقلاب 3 يوليو ومن المدافعين عن السيسي حالياً - أرشيفية
يعتبر بكري أحد الكتاب المؤيدين لانقلاب 3 يوليو ومن المدافعين عن السيسي حالياً - أرشيفية
قال الكاتب المصري مصطفى بكري إن التلفزيون المغربي مخترق من جماعة الإخوان المسلمين، مستدلاً على اتهامه بالتقرير الذي نشر على التلفزيون أمس الأول، والذي وصف ما حدث في 3 يوليو 2013 بالانقلاب، وأن محمد مرسي هو الرئيس الشرعي.


وأضاف بكري في برنامج "حقائق وأسرار" الذي يبث على قناة "صدى البلد" مساء أمس الجمعة: "وطبعاً إحنا عارفين الاختراقات الإخوانية موجودة بكتير من وسائل الإعلام بما فيها عندنا هنا".


ووفقاً لبكري فإن التقرير الذي نشر على التلفزيون الرسمي في المغرب، لا يمثل موقف حكومة الرباط، حيث بادر أحد المسؤولين في الحكومة المغربية إلى انتقاد التقرير، واصفاً إياه بـ"المدسوس"، وفق تعبيره.


وأضاف بكري: "حكومة المغرب والحقيقة تقال منذ اليوم الأول والشعب المغربي سعيد بثورة 30 يونيو، وموقف الحكومة المغربية لا أحد يستطيع المزايدة عليه".


وكانت وكالة الأناضول التركية للأنباء نقلت مساء أمس الجمعة عن مصدر في الحكومة المصرية قوله، إن وزير الخارجية سامح شكري قد يتجه للمملكة المغربية من أجل حلحلة أية أزمة قد تنشأ بسبب التقرير الذي اتهم السيسي بأنه "انقلابي"، علماً بأنه كلف سفير القاهرة في الرباط أحمد سميح بإنهاء الأزمة.

التعليقات (1)
مغربي
الثلاثاء، 06-01-2015 10:51 م
العدالة والتنمية المغربية او الاخوان كما تسمونهم في مصر. لا يتدخلون في الاعلام لانه مستقل وداليل ان الاعلام المغرب يقوم في كتير من الاوقات بدور المعارضة