سياسة عربية

عمرو أديب: ضابط التسريب "مشي وده آخر تسريب" (فيديو)

الإعلامي عمرو أديب - أرشيفية
الإعلامي عمرو أديب - أرشيفية
تساءل الإعلامي عمرو أديب عن السبب في نشر ما عرف بـ"تسريبات مكتب السيسي" في هذا الوقت بالذات.

وقال أديب في برنامجه "القاهرة اليوم" الذي يذاع على قناة اليوم الفضائية: "إن الضابط الذي قام بتسجيل هذه التسريبات "مشي" ولن يقوم بالتسجيل مرة أخرى وهذه آخر حاجة يعملها".

وكانت قناة "مكملين" أذاعت، مساء الخميس الماضي، تسريباً صوتياً لقيادات المجلس العسكري بمكتب قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي الذي وصل إلى السلطة، في أثناء بحثهم عن مخرج قانوني لتبرير حبس الرئيس مرسي في منشأة عسكرية ما يعد مخالفة قانونية.

وأوضح التسريب اتفاق عضو المجلس العسكري للشؤون القانونية، اللواء ممدوح شاهين، وقائد القوات البحرية اللواء أسامة الجندي، ومدير مكتب وزير الدفاع اللواء عباس كامل، على إصدار وزير الداخلية قراراً وهمياً بتاريخ قديم، باعتبار الوحدة العسكرية التي تم احتجاز مرسي فيها سجناً تابعاً لوزارة الداخلية، حتى لا يطعن دفاعه ببطلان الإجراءات الجنائية وتصدر المحكمة حكماً ببراءة مرسي. مؤكدا أن النائب العام هو الذي طلب منه ذلك.






التعليقات (2)
محمد جمال
الأحد، 07-12-2014 10:01 ص
يعني عمرو أديب يقر بأن التسجيلات صحيحه , وهذا هو المطلوب , وشهد كلب من كلابهم .
مغترب
الأحد، 07-12-2014 07:09 ص
يتبجح في تسجيلات الالمان والطليان والامريكان ،، يا ثور ،، تسريبات السيسي هو اختطاف وسجن رئيس منتخب وتلفيق تهم باطله اليه ومحاكمته على هذه التهم ،،، هل فهمت ،، وان كنت ناسي أفكرك ،،الرئيس مبارك أخذ براءة وعاوزينك تنفذ وعدك وتروح لميدان التحرير " ملط "