رياضة عربية

إلقاء القبض على رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق بهذه التهم.. ما علاقته بالمسؤولين؟

الكومي أحد أبرز رجال الأعمال في عهد مبارك -الصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي
الكومي أحد أبرز رجال الأعمال في عهد مبارك -الصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي
ألقت قوات الأمن المصرية القبض على رجل الأعمال ورئيس نادي الإسماعيلي الأسبق يحيى الكومي لهروبه من عدة أحكام قضائية صدرت ضده حيث ضبطته مباحث تنفيذ الأحكام بمنطقة الشيخ زايد.

وكشفت التحريات الأولية أن الكومي هارب من أحكام قضائية، وجرى ضبطه داخل فيلا بمزرعة يمتلكها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وبحسب بيان الداخلية المصرية تحركت قوة أمنية من مباحث تنفيذ الأحكام وقسم شرطة الشيخ زايد وألقت القبض على رئيس النادي الأسبق وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها وتم اقتياده إلى قسم الشرطة وتحرير محضر بالضبط.

اظهار أخبار متعلقة


ومن المقرر أن يتخذ رئيس نادي الاسماعيلي الأسبق الإجراءات القانونية اللازمة عقب إلقاء القبض عليه وعمل معارضات على الأحكام الصادرة ضده لوقف التنفيذ وإخلاء سبيله.

ويعد الكومي الذي ولد عام 1953 بقرية تابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وحصل على بكالوريوس الهندسة، ورئيس نادي الاسماعيلي الأسبق أحد أصحاب المؤسسات التجارية الذين برزوا على عرش البيزنس في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك.

ويملك عدة شركات في مجالات مختلفة، لعل أبرزها الشركة المصرية العربية للتجارة والتوكيلات، وعرف عنه علاقاته القوية خاصة مع وزير الإسكان الأسبق إبراهيم سلمان خلال توليه منصبه، فبحسب تقارير إعلامية، فقد نجح في استغلال هذه العلاقات خلال الفترات الماضية في تحقيق أحلامه بالثراء السريع.

وتولى رئاسة الإسماعيلي بالتعيين في الفترة من عام 2006 وحتى 2008، وعاد لتولي المهمة خلال الفترة الانتقالية التي أعقبت رحيل نصر أبو الحسن، عام 2011، واستمر لمدة شهر واحد.
التعليقات (0)