رياضة عربية

مفاجأة في تحليل المخدرات.. النيابة المصرية تصدر قرارها في أزمة لاعب الزمالك

 مباحث العلمين ألقت القبض على اللاعب أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق- الصفحة الرسمية للزمالك
مباحث العلمين ألقت القبض على اللاعب أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق- الصفحة الرسمية للزمالك
أمرت نيابة مدينة العلمين، باستمرار احتجاز لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، إثر الحادث المروري الذي تسبب في وفاة شخص، وذلك عقب ثبوت إيجابية عينة المخدرات.

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، لنجم الزمالك، إيجابية عينة المخدرات، ووفقًا لنتيجة التحاليل الصادرة عن "مستشفى العلمين النموذجي"، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث كانت التحاليل إيجابية لمركب "الكانابينويد"، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.

Image1_8202411105413180600688.jpg

ومن ناحية أخري كلف مسؤولو نادي الزمالك المصري الإدارة القانونية بالقلعة البيضاء بمتابعة ملف الظهير الأيسر للفريق الأول، وذلك بعد واقعة احتجازه في قسم شرطة العلمين على إثر واقعة صدمه لأحد أمناء الشرطة على طريق الساحل الشمالي ما تسبب في وفاة الأخير.

ووصل مدير الكرة بنادي الزمالك عبد الواحد السيد إلى قسم شرطة العلمين الأحد، لمتابعة موقف اللاعب بعد القبض عليه، فجر الأحد حيث كان عائدًا من عطلة في الساحل الشمالي برفقة زميله بالفريق، حارس المرمي محمد صحبي.



وكانت مباحث العلمين قد ألقت القبض على اللاعب أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق، كما أنه تم القبض على حارس الزمالك محمد صبحي، وفور إلقاء القبض عليهما تم إجراء تحليل المخدرات لهما لمعرفة تعاطيهما لأي مواد مخدرة قبل الحادث.

وأمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل محمد صبحي، حارس الزمالك في واقعة الدهس، بعد إجراء تحليل المخدرات له، لكنها قررت التحفظ على زميله أحمد فتوح للعرض على جهات التحقيق.


ومن جانبه قال فتوح، إنه "كان يسير بسيارته على سرعة 80 في طريق سريع، وتفاجأ بظهور أمين الشرطة مؤكدًا أنه لم يرَ أمين الشرطة وأنه تسبب في وفاته دون عمد، كما أن المتوفى هو المخطئ لا سيما أن الطريق سريع ولا يمكن لأحد المرور منه مشيًا على الأقدام"، وفق قوله.
التعليقات (0)