يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب مجازر في قطاع غزة لليوم الـ302 على التوالي، مع ارتفاع عدد الشهداء إلى أكثر من 39 ألفا.

وفي الوقت الذي يواصل فيه جيش الاحتلال قتله الفلسطينيين يوميا، يستمر أيضا في "المراوغة" بملف التفاوض، إذ أعلن إرسال وفد إلى القاهرة خلال يومين.

وقال سامي أبو زهري المسؤول في حماس لـ"رويترز"، ردا على الإعلان الإسرائيلي: "نتنياهو لا يريد وقف الحرب، وهو يستخدم هذه الإعلانات الفارغة للتغطية على جرائمه ومحاولات الإفلات من تداعياتها".

المزيد
تغطية مباشرة Live
ارتفع عدد الشهداء إلى أكثر من 39 ألفا- وفا

302 يوما من العدوان على غزة.. الاحتلال يواصل القتل و"المراوغة"

تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
01:23

سياسة مسؤول أمريكي: ضباط استخبارات روس يساعدون الحوثي باستهداف السفن

روسيا لديها علاقات علنية مع حكومة أنصار الله "الحوثي" في العاصمة اليمنية صنعاء، ويٌنظر إليها على أنها حليف للجماعة المقربة من إيران.



02-Aug-24 11:52 PM
23:52

سياسة الولايات المتحدة ترسل تعزيزات عسكرية للشرق الأوسط تحسبا للرد الإيراني

اشتعلت المنطقة بعد اغتيال رئيس وزراء فلسطين المنتخب إسماعيل هنية، وسط توقعات برد إيراني وشيك وغير مسبوق على الاحتلال الإسرائيلي، الذي لا يزال ينفي صلته باغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس".


22:26

سياسة الاحتلال يعلن إرسال وفد إلى القاهرة لإجراء مفاوضات.. وحماس ترد

سيغادر فريق التفاوض بشأن اتفاق الرهائن إلى القاهرة مساء السبت أو الأحد، بحسب مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.


21:45

سياسة آلاف الأردنيين يتظاهرون تنديدا باغتيال هنية وللمطالبة بوقف الحرب على غزة (شاهد)

يعيش الأردن منذ أشهر على إيقاع المظاهرات الغاضبة التي تندد باستمرار الحرب على الأهالي في قطاع غزة، كان آخرها مسيرات شهدتها عدّة مدن، بينها عمان، وإربد ومحافظات عجلون (شمال) والزرقاء (وسط)، وذلك منذ اللحظات الأولى من إعلان استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية.


21:15

سياسة الاحتلال يتحدث عن إحباط مخطط لاستهداف الوفد الإسرائيلي في باريس

تحدثت إدارة الأمن السيبراني لدى الاحتلال الإسرائيلي، عن إحباطها مخطط عبر شبكات التواصل الاجتماعي، استهدف الوفد الإسرائيلي المشارك في أولمبياد باريس..