رياضة عربية

الأولمبي المغربي يتجرع الخسارة ومصر تغنم النقاط الثلاث أمام أوزبكستان

تبعثرت حسابات المجموعة 2 حيث تساوى المغرب وأوكرانيا والأرجنتين والعراق بعدد النقاط - frmf / إكس
تبعثرت حسابات المجموعة 2 حيث تساوى المغرب وأوكرانيا والأرجنتين والعراق بعدد النقاط - frmf / إكس
تجرع المنتخب المغربي الخسارة أمام نظيره الأوكراني (1-2) اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وسجل دميترو كريسكيف هدف التقدم للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 22، قبل أن يتحصل "أسود الأطلس" على ركلة جزاء طرد على إثرها المدافع الأوكراني فولوديمير ساليوك، نجح الهداف سفيان رحيمي في ترجمتها إلى هدف التعديل لمصلحة منتخب المغرب، في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

 وأحرز اللاعب كراسنوبير هدف الفوز الثمين للأوكرانيين في آخر أنفاس المواجهة، التي لم يظهر فيها المنتخب المغربي بالأداء الذي قدمه أمام الأرجنتين في المباراة الأولى.

وتبعثرت حسابات المجموعة الثانية بهذه النتيجة، حيث تساوى المغرب وأوكرانيا والأرجنتين والعراق بعدد النقاط برصيد ثلاث نقاط لكل منتخب.

وفي الجولة الثالثة الأخيرة المقررة الثلاثاء المقبل، يلعب المغرب ضد العراق والأرجنتين ضد أوكرانيا.

وفي مباراة أخرى غنم المنتخب المصري النقاط الثلاث من مواجهة نظيره منتخب أوزبكستان في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

وهو الفوز الأول لمنتخب "الفراعنة" في دور المجموعات بعد أن تعادل في المواجهة الافتتاحية دون أهداف مع نظيره منتخب جمهورية الدومينيكان.

وفرض أحمد نبيل كوكا نفسه نجماً لموقعة "ستاد دو لا بوجوار" في نانت بتوقيعه على هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 11.

وبهذا الفوز الثمين رفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف إسبانيا المتصدّرة والتي ضمنت العبور إلى ربع النهائي.

في المقابل واصل منتخب أوزبكستان رحلة البحث عن أولى نقاطه في قاع الترتيب بعد تلقيه الخسارة الثانية (انهزم في الجولة الأولى أمام إسبانيا 2-1) بفارق نقطة خلف جمهورية الدومينيكان الثالثة.




التعليقات (0)

خبر عاجل