رياضة دولية

برشلونة يتعثر أمام بلباو ويخسر جهود نجمي الفريق.. إصابات قوية (شاهد)

دي يونغ وبيدري قد يغيبان عن برشلونة عدة مباريات بسبب الإصابة- موقع برشلونة
دي يونغ وبيدري قد يغيبان عن برشلونة عدة مباريات بسبب الإصابة- موقع برشلونة
تعثر برشلونة مجددا، وتعادل سلبا مع أتليتيك بيلباو، الأحد، مضيعا فرصة كبيرة للاقتراب أكثر من المتصدر ريال مدريد الذي تعثر هو الآخر السبت بالتعادل مع فالنسيا.

ورفع برشلونة صاحب المركز الثالث رصيده إلى 58 نقطة ويتأخر بثماني نقاط عن غريمه اللدود ريال مدريد ونقطة واحدة خلف جيرونا صاحب المركز الثاني الذي خسر 1-صفر أمام مضيفه مايوركا في وقت سابق يوم الأحد.

ويحتل أتليتيك، الذي حقق انتصارات متتالية في عشر مباريات على أرضه بجميع المسابقات، المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف أتليتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

اظهار أخبار متعلقة


وتعرض تشابي هرنانديز مدرب برشلونة لضربتين كبيرتين حيث أصيب ثنائي خط الوسط فرينكي دي يونغ وبيدري ليخرجا في الشوط الأول.

وكان دي يونغ أول من غادر الملعب في الدقيقة 26 بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء صراع في الهواء مع منافس على الكرة قبل أن يتعرض لالتواء في قدمه اليمنى بشكل غريب وهو يهبط على الأرض.

وقبل لحظات من الاستراحة، طلب بيدري دخول الطبيب ليغادر الملعب وهو يبكي بعد تعرضه لما بدا أنها إصابة أخرى في ساقه اليمنى أثناء الركض.

وهذه هي تاسع إصابة في الساق يتعرض لها بيدري (21 عاما) منذ نهاية موسم 2020-2021 حين خاض 72 مباراة مذهلة مع برشلونة وإسبانيا من بينها المشاركة في بطولة أوروبا والألعاب الأولمبية عندما كان عمره 18 عاما.

وأبلغ تشابي محطة (موفيستار بلس) "إنه ليوم حزين.
"سنعرف المزيد عن إصابتهما ما بين اليوم وغدا. لكن الأمر لا يبدو جيدا. تأثرنا بذلك وأتصور أنهما سيغيبان لعدة مباريات".

التعليقات (0)