رياضة دولية

دي يونغ يتهم الصحافة الإسبانية بالكذب.. لماذا؟

كان النجم الهولندي قد انتقل إلى صفوف برشلونة عام 2019- elmondo / إكس
كان النجم الهولندي قد انتقل إلى صفوف برشلونة عام 2019- elmondo / إكس
انتقد الهولندي فرانكي دي يونغ، لاعب خط الوسط في فريق برشلونة الصحافة الإسبانية بعد تحدثها عن راتبه ومستقبله مع الفريق الكتالوني.

وجه الهولندي فرانكي دي يونغ، لاعب خط الوسط في فريق برشلونه، انتقادا لاذعا للصحافة الإسبانية وقال إنها تصنع أكاذيب بشأن راتبه ومستقبله مع الفريق الكتالوني.

وقال الدولي الهولندي قبل مواجهة الفريق الكتالوني ضد مضيفه نابولي مساء اليوم الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إن الإشاعات التي انتشرت بأن برشلونة قد يعرضه للبيع لتخفيف وطأة متاعبه المالية، "أكاذيب".

وتحدث مباشرة للصحفيين: "انزعجت وشعرت بغضب مؤخرا بشأن ما تكتبونه عني في الإعلام. قرأت الكثير من التقارير الزائفة، وأنا عاجز عن فهم السبب الذي يدفع بعضكم للكذب. لا أفهم لماذا لا يخجلون مما يقولونه؟".

وتابع  دي يونغ: "تتحدثون كثيرا عن عقدي وراتبي، ومرة أخرى كل هذه أكاذيب. يقولون إنني أحصل على 40 مليونا (كراتب سنوي) إلا أن هذا الرقم بعيد جدا عما أحصل عليه بالفعل، تلفقون روايات كاذبة ولا أعرف ماذا تستفيدون. أنا سعيد للغاية في برشلونة، هذا نادي أحلامي وآمل مواصلة اللعب له لسنوات قادمة".

يذكر أن عقد اللاعب دي يونغ (26 عاما) مع البلوغرانا ينتهي في صيف 2026.

وكان النجم الهولندي قد انتقل إلى صفوف برشلونة عام 2019 في صفقة قيمتها المبدئية 75 مليون يورو إضافة إلى 11 مليون يورو تبعا لبنود أخرى في العقد.

التعليقات (0)