رياضة دولية

أردوغان: رونالدو سيلعب في السعودية.. ولهذا السبب يحاربونه

الدون" يتعرض للمحاربة والانتقاد نظرًا لأنه كان مُساندًا طوال مسيرته للقضية الفلسطينية- أ ف ب
الدون" يتعرض للمحاربة والانتقاد نظرًا لأنه كان مُساندًا طوال مسيرته للقضية الفلسطينية- أ ف ب
قام الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" بتسريب الوجهة القادمة للنجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، مؤكدًا أنه سوف يلعب في الدوري السعودي.

وذكر الرجل الأول في دولة تركيا أن "الدون" يتعرض للمحاربة والانتقاد؛ نظرًا لأنه كان مُساندًا طوال مسيرته للقضية الفلسطينية، وتم الانتقام منه "سياسيًا".

وصرح الرئيس التركي أمام وسائل الإعلام قائلاً: "لقد قضوا على رونالدو بكل أسف، تم عقابه سياسيًا، كيف للاعب مثله أن يلعب ربع ساعة ونصف ساعة في الشوط الثاني، ذلك أثر سلبًا على حالته النفسية والفنية".

ثم أضاف: "رونالدو حسب ما عرفته من معلومات سينتقل إلى السعودية، إنه مناصر للقضية الفلسطينية".

وكان مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ) قد أعلن أن المهاجم كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق فورا، في نهاية مريرة لفترته الثانية على ملعب أولد ترافورد، بعد أن قال إنه شعر بالخيانة من النادي.

وقال يونايتد -في بيان- "سيغادر كريستيانو رونالدو (نادي) مانشستر يونايتد فورا بالتراضي"، قبل نحو 6 أشهر من نهاية عقده. وأضاف أن "النادي يتوجه بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، إذ إنه سجل 145 هدفا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

ويأتي رحيل رونالدو عن يونايتد بعد المقابلة التلفزيونية المدوية التي قال فيها إنه شعر "بالخيانة" من مسؤولي النادي، متهما إياهم بمحاولة الإطاحة به، وقال إنه لا يكنّ احترامًا للمدرب الهولندي إريك تن هاغ.
التعليقات (0)