رياضة دولية

ردا على "ميسي وينو".. جمهور الأرجنتين يسأل: "وين سالم"؟ (شاهد)

ردا منهم على مقطع فيديو مماثل لجماهير الأخضر يهتفون "أين ميسي"- cnn / تويتر
ردا منهم على مقطع فيديو مماثل لجماهير الأخضر يهتفون "أين ميسي"- cnn / تويتر
تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشجعين أرجنتينيين يهتفون "أين سالم؟" في إشارة إلى لاعب المنتخب السعودي، سالم الدوسري.

وخسر المنتخب السعودي أمس السبت أمام بولندا بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وتعمد عدد من مشجعي المنتخب الأرجنتيني بعد خسارة السعودية ترديد عبارة  "أين سالم؟" أمام مشجعين سعوديين، وذلك ردا منهم على مقطع فيديو مماثل لجماهير الأخضر يهتفون "أين ميسي" بعد انتصارهم على المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي جرت الأسبوع بمونديال قطر.


ويبلغ اللاعب السعودي، سالم الدوسري، من العمر 31 عاما، وينشط في مركزي الجناح وصانع اللعب، ويلعب في صفوف نادي الهلال، وشارك مع المنتخب السعودي في 55 مباراة دولية، سجّل خلالها 16 هدفا وصنع 3.

ولعب الدوسري نهائيات مونديال روسيا 2018، إذ ظهر في 3 مباريات، وتحديدا في 270 دقيقة، أمام كلّ من: روسيا والأوروغواي ومصر، وسجّل هدفا واحدا بشباك "الفراعنة"، ويخوض غمار نهائيات مونديال قطر الحالية، ولعب أمام الأرجنتين، وأحرز هدفا واحدا.

وبعد خسارته بهدفين دون رد أمام بولندا، تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط، ليتساوى مع الأرجنتين التي فازت على المكسيك، في حين تصدر المنتخب البولندي بـ 4 نقاط.

النقاش (0)