رياضة دولية

أين السعودية؟.. فيديو مشجع أرجنتيني بالمونديال يحصد ملايين المشاهدات

جاء ذلك ردا على سخرية بعض أفراد الجمهور السعودي من ليونيل ميسي-
جاء ذلك ردا على سخرية بعض أفراد الجمهور السعودي من ليونيل ميسي-
يبدو أن صدى هزيمة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره السعودي لا زال يتردد في أجواء كأس العالم بقطر رغم مرور الأيام وخروج الأخضر السعودي من البطولة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو نشره مواطن قطري، يظهر فيه مشجع أرجنتيني  يسأل: "أين السعودية؟".

وحققت السعودية فوزا تاريخيا على الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين لهدف واحد، لكن الفريق العربي خسر أمام بولندا في الجولة الثانية بهدفين نظيفين ثم خسر أيضا أمام المكسيك بهدفين لهدف واحد، ليخرج من البطولة.

حصد مقطع فيديو المشجع الأرجنتيني وهو يسير في شارع بقطر، الدولة المضيفة لمباريات كأس العالم ويسأل: "أين السعودية؟"، أزيد من مليوني مشاهدة خلال يوم واحد فقط.


جاء ذلك بعد أن انتقم مشجعو الأرجنتين أيضا، في وقت سابق، من الجمهور السعودي، من خلال قيام بعض أفراد من جماهير الأرجنتين، بالتنقل بين طاولات المشجعين السعوديين، وهم يسألون: "أين سالم؟".


جاء ذلك ردا على سخرية بعض أفراد الجمهور السعودي من ليونيل ميسي عقب فوز السعودية على الأرجنتين في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمونديال قطر، وسخر مشجعون أرجنتينيون بالطريقة ذاتها من نجم الفريق السعودي، سالم الدوسري لاحقا.

ورغم سقوطه أمام السعودية، تمكن المنتخب الأرجنتيني من إنقاذ الموقف والتأهل إلى دور ثمن نهائي مونديال قطر بعد الفوز على بولندا والمكسيك ليتصدر المجموعة الثالثة بـ6 نقاط.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في مباراته بدور ثمن نهائي البطولة مع منتخب أستراليا مساء اليوم السبت.

النقاش (1)
اسامة
الأحد، 04-12-2022 02:37 م
نرجو ان لا يستفز السعودية خروجها من المونديال .. خرجت دولا اكثر منها عراقة في هذا المجال والذي يشفع للسعودية رغم حداثتها في الرياضة عموما انها تفوقت وهزمت اعرق فريق في كرة القدم في العالم وعلى رؤوس الاشهاد وهو فريق الارجنتين بقيادة ميسي .. اذا لم نخرج كرة القدم عن إطارها الرياضي ونتعامل معها على هذا الاساس واولها مدرب وطني وبلاش حتى يقولوا الآخرين اننا نملك مدرب من طراز نادر .. لا ابدا دور المدرب هامشي تماما والفريق هو الاساس فقد رأينا كيف هزمت امريكا امام هولندا ولاحظنا الفرق بين الفريقين ..