رياضة دولية

جماهير المغرب تهتف لفلسطين في الدقيقة 75 ولاعبو المنتخب يرفعون الأعلام (شاهد)

لم ينسَ المنتخب المغربي في السابق مثل سائر المنتخبات والجماهير العربية فلسطين وعلمها - بطولة / تويتر
لم ينسَ المنتخب المغربي في السابق مثل سائر المنتخبات والجماهير العربية فلسطين وعلمها - بطولة / تويتر

هتفت الجماهير المغربية باسم فلسطين في مدرجات ملعب الثمامة الذي احتضن اليوم السبت مواجهة المغرب والبرتغال ضمن ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.


ورفعت الجماهير المغربية أعلام دولة فلسطين مرددة بالروح بالدم نفديك يا فلسطين في الدقيقة 75 في رسالة إلى العالم بعد 75 عاما على احتلال ونكبة فلسطين.

وكان الطالب الجامعي المغربي والصحافي وكاتب المحتوى، عبد المجيد بن اعزا، قد أعلن على صفحته الخاصة على فيسبوك، أن الجماهير المغربية ستهتف اليوم عند الدقيقة 75 من مباراتها أثناء مواجهة البرتغال، لتذكير العالم بأن فلسطين تحت الااحتلال منذ 75 عاماً.


ولم ينسَ المنتخب المغربي في السابق مثل سائر المنتخبات والجماهير العربية فلسطين وعلمها خلال مباريات كأس العالم 2022، وخصوصاً بعد التأهل التاريخي إلى الدور ربع النهائي لأول مرة، إثر التفوق على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح (3 – صفر).


وظهر النجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، وهو يحمل علم فلسطين ويتوسط زملاءه خلال الاحتفال بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، في وقت رفعت فيه الجماهير المغربية العلم الفلسطيني أيضاً في المدرجات، لتُثبت المنتخبات العربية وخصوصاً الجماهير، الاهتمام الكبير بالقضية الفلسطينية دائماً وأبداً.
وعقب إعلان فوز المغرب رسميا على البرتغال، رفع لاعبو المنتخب المغربي الأعلام الفلسطينية إلى جانب علم بلادهم في مشهد تكرر من الفريق نفسه غير مرة خلال منافسات المونديال، كما شهدت الاحتفالات بالفوز في الدوحة رفع الأعلام الفلسطينية والهتافات الداعمة للفلسطينيين.



التعليقات (0)