سياسة عربية

الاحتلال يطلق كلبا لنهش فلسطيني قبل اعتقاله (فيديو)

لا يزال مكان تواجد الشاب مجهولا بعد قيام الاحتلال باعتقاله- جيتي
لا يزال مكان تواجد الشاب مجهولا بعد قيام الاحتلال باعتقاله- جيتي

كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، عن مقطع فيديو، يظهر تعمد قوات الاحتلال إطلاق كلب على شاب فلسطيني يعمل حارسا بمنشأة صناعية في مدينة البيرة قرب رام الله، ليقوم بنهشه، قبل اقتياده للاعتقال إلى جهة مجهولة.

وأشارت الهيئة إلى أن الشاب هو مالك معلا، ويصف الفيديو كيف أن الشاب خرج رافعا يديه، ولم يبد مقاومة، وسط تصويب الجنود بواسطة الليزر على رأسه وصدره، قبل أن يطلقوا كلبا بوليسيا، قام بمهاجمة الشاب بكل شراسة، واستمر بنهشه أمام الجنود، قبل أن يهجموا عليه ويكبلوه بعنف.

ولفتت إلى أن جنود الاحتلال قاموا باقتياد الشاب إلى جهة مجهولة، ولم يبلغوهم حتى الآن بمكان تواجده أو بحالته الصحية.

 

 

🇵🇸#Palestine || A security camera record shows IOF released a dog on the Palestinian prisoner Malik Mu'alla while detaining him in Al Berih city last Monday.
جيش الاحتلال يتعمد ترك كلب بوليسي ينهش الأسير مالك معلا لحظة اعتقاله بالبيرة الإثنين الماضي.#FreeThemAll #FreePalestine pic.twitter.com/bqCcNZXD6A

 

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الخميس، 17-02-2022 02:55 ص
من ألذى شجع ألعدو على ألإتيان بكل هذه ألأعمال العدائية للفلسطينيين، سوى مغتصب السلطة العرص عباس وعصابته! لو كان للفلسطينيين سلطة فلسطينية حقا، لما تجرأت إسرائيل على ألإتيان بمثل هذه الجرائم بحق الشباب الفلسطينى. حتى كلمة تنديد توقفت السلطة عن إطلاقها، خوفا من قيام ألإحتلال بجمع كل أعضاء السلطة فى سيارة الزبالة وقذفهم للضفة الشرقية!