حقوق وحريات

قائمة حظر الفنانين في مصر تتسع.. هؤلاء أبرزهم (إنفوغرافيك)

 انضم خالد أبو النجا وعمرو واكد إلى قائمة الفنانيين المصريين المغضوب عليهم في نظام السيسي- عربي21
انضم خالد أبو النجا وعمرو واكد إلى قائمة الفنانيين المصريين المغضوب عليهم في نظام السيسي- عربي21

يدفع بعض الفنانين المصريين ثمن معارضتهم لنظام الانقلاب في مصر، بتجريدهم من عضويتهم بنقابة المهن التمثيلية، ورفع قضايا سياسية ضدهم، ومحاصرتهم ومنعهم من العمل أو مطاردتهم للخارج.

ولا تزال تتوالى ردود الفعل بشأن زيارة الممثلَين عمرو واكد، وخالد أبو النجا إلى الكونغرس الأميركي للحديث عن الأوضاع السياسية في مصر، خاصة بعد أن ألغت نقابة المهن التمثيلية عضوية الفنانين، متهمةً إياهما بـ"الخيانة العظمى".

وبذلك ينضم أبو النجا وواكد إلى قائمة المغضوب عليهم في نظام السيسي بسبب معارضتهم للانقلاب العسكري، ونظام الحكم الذي وصفوه بالديكتاتوري والفاشي.



التعليقات (2)
حسن
الأحد، 31-03-2019 02:12 ص
لا اصدق الكسل والخيبة الصحفية.5 من هؤلاء يعملون حاليا ويعيشون في مصر. الأمر لا يجعل النظام اقل سوءا بالطبع لكنه يجعلكم اقل مهنية
مصري
السبت، 30-03-2019 12:09 م
الأيام دول و يوم لك و يوم عليك و ما دايم إلا وجه الله الكريم ، والتاريخ لا ينسي و بإذن الله سوف تأتي اللحظة التي يتم تنظيف البلاد من كل الأوباش و الشبيحة من عملاء الغرب القذر و لن تقوم لهم من بعدها قائمة و لسوف يتم هدم كل بؤر و أوكار تخريج هؤلاء الجواسيس و الخونة من القتلة و قطاع الطرق و اللصوص و المرتشين و المهربين و المحتكرين الذين لا شرف لهم و لا كرامة و لا عزة .