سياسة عربية

محامي ترامب: الشعب الأمريكي سيثور لو عزل ترامب

جولياني: يمكن عزل الرئيس فقط لأسباب سياسية، وهذا ما سيثور الشعب الأمريكي ضده- جيتي
جولياني: يمكن عزل الرئيس فقط لأسباب سياسية، وهذا ما سيثور الشعب الأمريكي ضده- جيتي

قال رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الشعب الأمريكي "سوف يثور" إذا تم عزل ترامب.


وزعم جولياني، في مقابلة مع شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أنه لا يوجد سبب كاف لعزل الرئيس، واصفًا المحامي السابق لترامب بأنه "كاذب".


وأضاف: "يمكن عزل الرئيس فقط لأسباب سياسية، وهذا ما سيثور الشعب الأمريكي ضده". 


وشهد مايكل كوهين محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابق، يوم الثلاثاء، بأنه رتب "بناء على توجيه" من الرئيس؛ لدفع مبالغ ضخمة من المال قبل انتخابات الرئاسة في 2016، لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، ونجمة مجلة بلاي بوي السابقة كارين مكدوجال.


وقالت الاثنتان إنهما كانتا على علاقة بترامب، رغم أن الرئيس نفى ذلك.


وأدلى كوهين بشهادته بمحكمة في نيويورك في إطار صفقة مع الادعاء، أقر فيها بارتكاب مخالفات فيما يتعلق بتمويل الحملة الانتخابية، والتهرب من الضرائب والاحتيال المصرفي.


وقال ترامب على تويتر، أمس الأربعاء، إن مخالفات تمويل الحملة التي اعترف بها كوهين "ليست جريمة"، رغم أن المدعين وكوهين أقرا بأنها جريمة.


وقد أدلى ترامب بهذا التعليق، دون أن يقدم أي دليل.

 

وكان محاميه رودي جولياني قال إن الأموال التي دفعها كوهين أموال شخصية، ولا علاقة لها بالحملة.

التعليقات (2)
سعيد
الثلاثاء، 11-09-2018 03:59 ص
نفس الجملة التي يرددها ديكتاتوريو العالم...الشعب سيثور وانا ضامن وحدة... وان الوحيد القادر اذا عزلت ستقع فوضى...يتكلم بمنطق بعض رؤساء العالم الثالث
السوري المظلوم
الجمعة، 24-08-2018 07:04 ص
قول محامي ترامب، إن الشعب الأمريكي "سوف يثور" إذا تم عزل ترامب هل يعني أن شبيحة ترامب سيكتبون على الجدران "ترامب أو نحرق البلد " ؟ و هل يعني ذلك أن ترامب سوف يقول للإعلام أن هؤلاء المعارضين شوية جراثيم مندسين إرهابيين ؟ و هل يتخذ ترامب "بصفته قائد الجيش" قراراً بضرب البلدات الأمريكية بالبراميل المتفجرة و الكيماوي للقضاء على الإرهابيين المزعومين مما يؤدي إلى قتل جزء و تهجير جزء كبير من السكان؟ هل يستعين ترامب بمليشيات طائفية جاهلة منحطة من حيث التفكير و الأخلاق و طيران مافياوي مجرم لمنع عزله؟ لا أظن أن يحصل ذلك ، لأن الترتيب الدولي الجائر هو فقط يتناول المسلمين بالتقتيل و التدمير و التهجير و لا ينسحب على غيرهم مطلقاً.

خبر عاجل