سياسة عربية

ولايتي يبشر بصلاة موحدة قريبا في الأقصى يؤمها خامنئي

ولايتي قال إن سلسلة المقاومة الممتدة من إيران تزداد قوة- أرشيفية
ولايتي قال إن سلسلة المقاومة الممتدة من إيران تزداد قوة- أرشيفية
قال علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الإيراني علي خامنئي، الأحد، إن الأمريكيين لم يتمكنوا من الوقوف أمام سلسلة المقاومة التي انطلقت من طهران وتمر بالموصل وبيروت والشرق الأوسط وتزداد قوة يوما بعد يوم.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن ولايتي قوله إن أمريكا بواسطة ترامب تسعى إلى تغيير ظروف المنطقة إلا أنها تزداد عزلة يوما بعد يوم، لافتا إلى أن المسلمين لا يهابون تهديدات ترامب الجوفاء وكما طرد العراقيون أمريكا من بلادهم فان السوريين سيفعلون الأمر ذاته معهم.

وأضاف أن شعوب المنطقة لن ترضخ للهيمنة الأمريكية، منوها إلى أن الشعب اليمني يصبح أكثر وحدة وتلاحما يوما بعد آخر وقال، إن المستقبل هو للمسلمين والعالم الإسلامي وأن الأنشطة تتبلور في ظل الوحدة الإسلامية.

ولفت ولايتي إلى أن الاتصال بين السوريين والعراقيين قد أحبط مؤامرة الأمريكيين. وأضاف، أن سلسلة المقاومة تبدأ من طهران وتمتد إلى الموصل ودمشق وبيروت والبحر المتوسط وهي تزداد قوة يوما بعد يوم ولقد حاول الأمريكيون الحيلولة دون ذلك إلا أنهم لم يفلحوا.

وأردف بأن المستقبل سيكون للعالم الإسلامي في ظل وحدته والابتعاد عن التفرقة، وأن سلسلة المقاومة الداعمة لفلسطين تزداد قوة يوما بعد يوم، معربا عن أمله بإقامة صلاة الوحدة في المسجد الأقصى بإمامة سماحة قائد الثورة علي خامنئي في المستقبل غير البعيد.
التعليقات (5)
جمال الجمال
الإثنين، 03-07-2017 06:12 م
ما أكثر المتاجرين بالقضية الفلسطينية والقدس , وليخسأ هذا الخامنئي المجوسي إبن المتعة أن يكون إماما للمسلمين في صلاتهم .
Ahmet
الإثنين، 03-07-2017 01:24 م
ههههههههههههههه.........مضحك
ابو محمد
الإثنين، 03-07-2017 04:02 ص
راينا افعالكم التي يندى لها الجبين في حلب والزبداني ودرعا حبذا لو تتركونا كفلسطينيين لوحدنا تكون امورنا بخير بدونكم .
mm
الإثنين، 03-07-2017 12:07 ص
قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104)
أبوبكر إمام
الأحد، 02-07-2017 09:48 م
الرجل ، إن كان رجلا ، يحلق فوق أوهام على جناحي الكذب والدجل ، اقرأ له ، هل هذه التصريحات لشخص يعيش في هذا القرن في هذه البلاد ، أم تراه على كوكب في حياة لا نعرف عنها إلا ما جادت به الأحلام؟ كل ما صرح به يُصدق قولنا .. ولكنهم الروافض بينهم وبين الحق برزخ لا يلتقيان .. إذا سمعت له تخال أن الطريق إلى الأقصى الشريف مفروشة بالورود والحرير آمنة مطئنة لا يحتوشها خوف ولا تنتابها الفتن والحروب والقلائل ، واسمع له ، لا أسمعك الله فحيحه فحيح الأفعى المخاتلة المخادعة ، وهو يتحدث كأن مفاتيح أبواب العالم بين إصبعين من أصابعه يفتح ما شاء منها ، يتحدث عن قوة وحدة المسلمين وهو يدمرها تدميرا ..قبحه الله من مختال محتال دجال