أخبار متعلقة

كاسيميرو

مانشستر يونايتد يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة نجمه كاسيميرو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة غياب البرازيلي كاسيميرو عن الملاعب بسبب إصابة عضلية في الفخذ.

03-Nov-23 03:28 PM

كاسيميرو يودع ريال مدريد بـ"رسالة مؤثرة" بعد 18 لقبا

وجه متوسط الميداني الدفاعي، البرازيلي كاسيميرو رسالة وداع مؤثرة لناديه ريال مدريد الإسباني، في طريقه إلى الانضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

20-Aug-22 03:19 PM

يونايتد يتوصل لاتفاق مع الريال لضم كاسيميرو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة توصله لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني لضم متوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو.

19-Aug-22 08:55 PM

قبل الكلاسيكو.. هكذا وصف كاسيميرو رحيل ميسي عن الليغا

أثنى لاعب وسط ريال مدريد كاسيميرو على الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال؛ إنه "خسارة كبيرة" لمبارة الكلاسيكو التي تجمع الأحد بين الريال وبرشلونة على ملعب كامب نو بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

23-Oct-21 01:53 AM

البرازيل تحقق فوزا قاتلا أمام كولومبيا في الأنفاس الأخيرة

حقق منتخب البرازيل انتصارًا صعبًا بهدفين مقابل هدف أمام كولومبيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي اليوم الخميس 24 يونيو، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2021.

24-Jun-21 02:26 AM

ريال مدريد يطيح بالأتليتيكو في ديربي الليغا الإسبانية

تمكن نادي ريال مدريد، السبت، من التغلب على جاره أتليتيكو مدريد بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم

12-Dec-20 10:24 PM

أخيرا.. ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع نجمه على تجديد العقد

يتواصل وجود وباء وجائحة عالمية تهدد حياة البشر، ولكن لا يبدو أن هذا السبب سوف يبطئ حركة ريال مدريد في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث يتطلع الفريق الملكي للقيام بالكثير من العمل خلال الأسابيع القادمة.

14-May-20 12:49 AM

"ماركا" تتحدث بالأرقام عن هدف كاسيميرو المذهل.. تعرف عليها

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الجهد المبذول في الهدف الثاني لنادي ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا خلال المباراة التي جرت بينهما الأحد لحساب افتتاح "الليغا" وانتهت بثلاثية نظيفة لصالح الملكي.

21-Aug-17 07:17 PM

والدة خاميس تثير ضجة كبيرة في الريال بتصريح مثير عن ابنها

خرجت والدة صانع ألعاب ريال مدريد "خاميس رودريجيز، بيلار روبيو، بتصريح مثير بعدما دافعت عن تغريدتها التي نشرتها خلال مباراة الكلاسيكو حينما كتبت: "خاميس لم يعد مناسبا لخطط زيدان".

06-Apr-16 10:32 PM