أخبار متعلقة

شلاش

عراك بين شيخ سلفي لبناني وأحد رموز نظام الأسد (شاهد)

تحول استوديو برنامج تلفزيوني لبناني إلى حلبة عراك على الهواء مباشرة، بين قيادي سلفي لبناني وأحد رموز النظام السوري، بعد أن تطور الخلاف بينهما كلاميا وصولا لتبادل اللكمات والشتائم..

10-Jul-17 12:25 PM

هل هدّد نظام الأسد رئيس التيار الشيعي الحر عبر شلاش؟

نشر محمد الحاج حسن، رئيس التيار الشيعي الحر، محادثة دارت بينه وبين حساب النائب السابق في البرلمان السوري أحمد شلاش، قال إن الأخير قام بتهديده خلال المحادثة.

12-Dec-16 03:03 AM

هكذا خاطب أحد أشهر مؤيدي الأسد الجنرال ميشال عون

خاطب النائب السوري السابق، أحمد شلاش، الرئيس اللبناني المنتخب، الجنرال ميشال عون، بلهجة تحذيرية وتهديدية صريحة، رغم كون الأخير حليفا لنظام الأسد.

25-Nov-16 01:08 AM

إطلاق "ميثاق علماء ودعاة اليمن" بالرياض وسعوديون يباركون

شهدت العاصمة السعودية الرياض حفل توقيع ميثاق علماء ودعاة اليمن، مساء الأحد، بحضور قرابة السبعين من علماء ودعاة الجمهورية اليمنية.

22-Aug-16 12:28 AM

كيف علق نائب سوري على مذكرة ضبط دشتي عبر "الإنتربول"؟

أصدرت النيابة العامة الكويتية، الأحد، مذكرة ضبط وإحضار بحق عضو مجلس الأمة، عبد الحميد دشتي، المؤيد لنظام الأسد، عن طريق جهاز الشرطة الدولي "الإنتربول"، وتسليمه لبلاده لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

22-Aug-16 12:08 AM

سخرية من نائب سوري سرد قصة هوليوودية جمعته بمحمد علي

لم يفوّت النائب السوري السابق أحمد شلاش، خبر وفاة الملاكم العالمي محمد علي كلاي، دون التعليق عليه على طريقته الخاصة..

04-Jun-16 03:47 PM

نائب سوري يغدق المديح لزهر الدين "سالخ الجثث".. ماذا قال؟

أغدق النائب السوري السابق، أحمد شلاش، عبارات المديح للعميد في قوات النظام، عصام زهر الدين، الذي ظهر مؤخرا وهو يقف بجانب جثث تم تقطيع أوصالها في مطار دير الزور.

24-May-16 01:51 AM

نائب سوري: سنعدم متمردي سجن حماة ردا على خسارة خان طومان

أقرّ النائب السوري السابق أحمد شلاش أن قوات الأمن تنوي إعدام جميع "المتمردين" في سجن حماة، ردا على الخسائر الفادحة في بلدة خان طومان بريف حلب.

07-May-16 12:04 AM

نائب سوري: لسنا الأردن لنسكت عن أسر طيار لنا

أكد النائب في مجلس الشعب السوري أحمد شلاش، إن النظام السوري لن يصمت على أسر الثوار أحد طياريه بعد إسقاط طائرته الحربية في ريف حلب الجنوبي قبل أيام..

07-Apr-16 12:13 PM

نائب سوري: قوّاتنا الخاصة ستكون بصف أرمينيا ضد أتباع أردوغان

كشف النائب في البرلمان السوري أحمد شلاش، أن قوّات سورية خاصة ستتوجه إلى أرمينيا لمساندة جيشها ضد القوات الأذربيجانية، إثر الاشبتاكات التي حصلت بين الطرفين.

04-Apr-16 03:27 AM