سياسة عربية

نائب سوري: سنعدم متمردي سجن حماة ردا على خسارة خان طومان

شلاش: "ما حدا بيحشرنا بالزاوية لأن بتعرفوا مين بنحشر وقتها" - أرشيفية
شلاش: "ما حدا بيحشرنا بالزاوية لأن بتعرفوا مين بنحشر وقتها" - أرشيفية
أقرّ النائب السوري السابق أحمد شلاش أن قوات الأمن تنوي إعدام جميع "المتمردين" في سجن حماة، ردا على الخسائر الفادحة في بلدة خان طومان بريف حلب.

وقال شلاش عبر صفحته الرسمية في "فيس بوك": "بدي أحكيها علنا وبصراحة، الطحشة على خان طومان عم نردها بطحشة على سجن حماه المركزي".

وتابع: "بس الشي المهم إنتوا أسرتوا عنصرين و يلي بالسجن حكما مأسورين، بس البشارة أننا رح نعدم كل مين شارك بهالتمرد و ما حدا بيحشرنا بالزاوية لأن بتعرفوا مين بنحشر وقتها".

وكان شلاش قال في منشور سابق، مساء الجمعة: "المتمردين بسجن حماة المركزي، والله الليلة لتصير رجليكن دربكات والله يا صيصان".

وتابع: "كل ما استخدمه الجيش السوري لحد الآن يمكن اعتباره (قوة ناعمة) أمام ما سيأتي".

يشار إلى أن قوات الأمن السورية بدأت باقتحام سجن حماة المركزي، عبر رش غازات سامة تضرر منها عدد من المعتقلين داخل السجن.

ويُتوقع أن يقوم النظام، السبت، باقتحام السجن بقوة السلاح، لا سيّما بعد تصاعد رسائل المعتقلين داخله، التي تم نشر العديد منها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يزيد من تخوف النظام حول تحول القضية إلى قضية رأي عام، وفقا لمراقبين.


التعليقات (3)
فواز النبل
السبت، 07-05-2016 04:26 م
- هذا قول رب العالمين -نحن أعلم بمايقولون ومآانت عنهم بجبار فذكر بالقرآن من يخاف وعيد - الاهل بلغت الاهل بلغت - والسماء ذات الحبك. إنكم لفي قول مختلف, يؤفك عنه من أفك . قتل الخراصون الذين هم في غمرة ساهون. يسئلون أيان يوم الدين, يوم هم على النار يفتنون. ذوقوا فتنتكم هذا الذي كنتم به تستعجلون - الذاريات6
ابوعماد
السبت، 07-05-2016 12:58 م
هذا(الشلش)الأسوأ من الأنجاس المجوس المتمرغ بروث خنازيرهم والمتمتع بلحس مؤخراتهم والمدعي عشائريته الى من تبرأوو من امثاله لن تكون نهايته إلا على مخالب من يسبح بحمدهم لأنه ليس من عربنا ولامن اسلامنا فلا تتحفونا بسفالاته هو مدعوس عليه من زمااااااااااان ويكفينا هذا البيان
ناعوره
السبت، 07-05-2016 02:04 ص
يا شلاش أهل حماه انت ادرى فيهم اعمل ما بدى لك انت شقفة ( عرص صغير ) وتاريخك معروف للجيران وأهل المساجين بقولوا لك ( الي انتكح ما مفلح ولو كان ابوه قاضي ) الأفضل لك أمسك علبة محارم وارجع لشغلتك الاصيله عند ضباط النصيريين وارجع لمحلات الدعاره الي ربيت فيها جانب مساكن برزت ( مسبق الصنع ) يلعن اصلك اذا ألك أصل