أخبار متعلقة

التلاعب

صحيفة: مواقع التواصل حلّت بدل الشارع بالمعركة ضد النظام بمصر

نشرت صحيفة "بوبليكو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن موجة الاحتجاجات المحدودة التي شهدتها مصر في أواخر شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، التي تسببت حملة تضليل واسعة في تعكير صفوها.

04-Nov-20 07:43 PM

خبير جزائري: بوتفليقة وحاشيته مستمرون بالكذب على الشعب

نشر موقع "ميديابار" الفرنسي حوارا مع عالم الاجتماع الجزائري، محمد مبتول، تطرق من خلاله إلى الحديث عن تحولات المشهد السياسي في الجزائر، مشيدا بتحركات الشعب الجزائري الذي أظهر وعيا وشجاعة في وجه نظام "يمارس الألاعيب والأكاذيب ربحا للوقت".

13-Mar-19 10:08 PM

ستريت جورنال: هكذا تلاعبت حكومة السعودية بسوقها المالي

قالت صحيفة وول ستريت جورنال إن "الحكومة السعودية أنفقت مليارات الدولارات من أجل إنعاش سوقها المالي..

13-Dec-18 10:56 PM

إجراءات أمريكية جديدة لمنع التلاعب في العملات.. تعرف عليها

قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين إن الولايات المتحدة تريد إدراج بند يمنع التلاعب في العملات في الاتفاقيات التجارية المستقبلية، بما في ذلك مع اليابان، تماشيا مع بند العملة في الاتفاقية الجديدة لتعديل اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا).

14-Oct-18 05:56 PM

"فيفا" يقرر إعادة مباراة بتصفيات المونديال.. وهذا هو السبب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إعادة مباراة جنوب أفريقيا والسنغال ضمن تصفيات مونديال 2018، بعد تأكيد إيقاف حكم المباراة.

07-Sep-17 07:53 PM

القصة الكاملة لإمبراطورية فساد في مصر اسمها "القمح"

لم ينج القمح من خطط التلاعب التي تنتهجها بعض المخابز وكذا شركات استيراد القمح بمصر من أجل التربح السريع، ولمحاربة هذا التلاعب أنشأت الحكومة المصرية نظاما للبطاقات الذكية وشددت الرقابة، لتحمي بذلك منتوجا حيويا لعشرات الملايين من فقراء الجمهورية، خصوصا وأن مصر تعتبر أكبر مستورد للقمح في العالم.

15-Mar-16 08:55 PM