أخبار متعلقة

ركلات الجزاء

لاعبان من ريال مدريد رفضا تنفيذ ركلة الجزاء أمام السيتي

رفض لاعبان من ريال مدريد الإسباني، تنفيذ ركلات الترجيح خلال مباراة الفريق، مساء أمس الأربعاء، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

18-Apr-24 08:02 PM

هل ركلات الجزاء بلقاء برشلونة وأتليتيكو صحيحة؟.. خبير يجيب

تناول خبير التحكيم الإسباني، أندوخار أوليفر، بعض القرارات التي كانت محط جدال ونقاش في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

01-Jul-20 12:59 AM

حين يتشاجر اللاعبون حول تسديد ركلات الجزاء (شاهد)

نشرت قناة "خوغا سبورت" الإسبانية مقطع فيديو عرضت فيه أشهر المشاجرات بين لاعبي كرة القدم من أجل تسديد ركلة الجزاء.

30-Jan-19 07:46 PM

حين يهدر كبار نجوم كرة القدم ركلات الجزاء (شاهد)

نشرت قناة "ورزر" الإنجليزية مقطع فيديو استعرضت فيه أبرز ركلات الجزاء المهدورة من قبل مشاهير كرة القدم على غرار النجم البرازيلي السابق، رونالدينيو، بقميص منتخب بلاده، ولاعب الوسط السابق، ريكاردو كاكا، بقميص نادي إيه سي ميلان، علاوة على النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، بألوان نادي باريس سان جرمان.

22-Oct-18 06:33 PM

أغرب وأشهر 10 ركلات جزاء ضيعها لاعبون متميزون (فيديو)

نشرت قناة "نيكس بلاك" البريطانية تقريرا استعرضت فيه 10 ضربات جزاء تاريخية أهدرها لاعبون متميزون، كان أبرزها تلك التي أضاعها روبرتو باجيو في إطار نصف النهائي كأس العالم في سنة 1994 بين إيطاليا والبرازيل، وكانت أكثرها طرافة تلك التي أضاعها اللاعب المصري أمير سعيود ضد نادي كيما أسنوان.

17-Jan-17 05:03 PM

برشلونة يعادل رقما قياسيا كان بحوزة ريال بيتيس.. ما هو؟

عادل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأحد، الرقم القياسي الذي كان بحوزة نادي ريال بيتيس، و المتمثل في الحصول على أكبر عدد من ركلات الجزاء، في الدوري الإسباني.

21-Mar-16 10:08 PM

برشلونة وميسي يدخلان تاريخ الليغا.. لكن برقم قياسي سلبي

بات نادي برشلونة أكثر الفرق الإسبانية إضاعة لركلات الجزاء في الليغا، وذلك بعدما عجز النجم الأرجنتيني ميسي عن ترجمة ركلة جزاء إلى هدف خلال المباراة فاز فيها فريقه على خيتافي بسداسية نظيفة.

12-Mar-16 07:42 PM

خبر عاجل