أخبار متعلقة

أنس العبدة

العبدة: المسار السياسي بسوريا لن ينجح وفق المنهجية الحالية

قال رئيس هيئة التفاوض السورية، أنس العبدة، إن "اللجنة الدستورية التي شكّلتها الأمم المتحدة لم تحقق حتى الآن شيئا يُذكر على مستوى تطلعات السوريين وثورتهم"، لافتا إلى أن "كل جولات المحادثات السابقة كانت غير ناجحة، وغير ثمينة، لأن النظام لا يريد الانخراط في أي عملية سياسية بجدية".

12-Mar-21 02:08 PM

نصر الحريري رئيسا للائتلاف السوري المعارض خلفا للعبدة

انتخبت الهيئة العامة للائتلاف الوطني السوري المعرض، السبت، نصر الحريري، رئيسا جديدا، خلفا لأنس العبدة المنتهية ولايته.

11-Jul-20 05:17 PM

خاص عربي21: العبدة رئيسا لهيئة التفاوض وتأخر متعمد بالإعلان

أكد مصدر من الائتلاف السوري المعارض، انتخاب رئيس الائتلاف أنس العبدة رئيسا لـ"هيئة التفاوض السورية"، بدلا من نصر الحريري المنتهية ولايته..

15-Jun-20 09:32 AM

"عربي21" تحاور رئيس "الائتلاف" المعارض بذكرى الثورة السورية

شكك رئيس "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية"، أنس العبدة، بالتزام النظام السوري وروسيا بوقف إطلاق النار في شمال غرب سوريا، مشيرا إلى أنهما مع إيران، لا يزالون يحشدون على خطوط التماس في إدلب.

17-Mar-20 01:51 PM

الائتلاف السوري ينتخب رئيسا له خلفا لعبد الرحمن مصطفى

انتخب الائتلاف السوري المعارض، السبت، رئيسا له، في اجتماعات الهيئة العامة الـ46 في مدينة إسطنبول، ليخلف عبد الرحمن مصطفى.

29-Jun-19 10:40 PM

العبدة يتهم روسيا بفرض حل سياسي على مقاس بشار الأسد

اتهم رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية أنس العبدة، روسيا بالعمل على إلحاق الهزيمة بالثورة السورية، وفرض حل سياسي على مقاس نظام بشار الأسد.

09-Jun-16 07:30 PM

العبدة يطالب البيشمركة بدخول سوريا لقتال "الدولة" والأسد

طالب رئيس الائتلاف السوري لقوى المعارضة، أنس العبدة، الثلاثاء، بدخول قوات البيشمركة التابعة للمجلس الوطني الكردي إلى الأراضي السورية للمشاركة في مواجهة النظام السوري و تنظيم الدولة..

01-Jun-16 12:14 PM

رئيس الائتلاف: المفاوضات ليست خيارا للحل بسوريا.. ويلوح عسكريا

قال رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية أنس العبدة، الأربعاء، إن "التفاوض ليس الخيار الوحيد للحل في سوريا، وكل ما ستشاهدونه في المرحلة القادمة على الأرض سيكون جزءا من هذه الخيارات"، في تلويح بالرد عسكريا على اختراقات النظام المتكررة للهدنة.

20-Apr-16 08:49 PM

الائتلاف السوري المعارض ينتخب أنس العبدة رئيسا جديدا

انتخبت الهيئة العامة للائتلاف السوري المعارض، اليوم السبت، أنس العبدة رئيسا جديدا، خلفا لـ"خالد خوجة"، وذلك في اجتماع الهيئة الـ27 المستمر منذ أسبوع..

05-Mar-16 03:39 PM