أخبار متعلقة

الطالب الإيطالي

تشريح جثة مصري قتل بإيطاليا يكشف السبب ولا يحسم الكيفية

كشفت صحيفة إيطالية أن التشريح الأولي الذي استغرق ساعة ونصف الساعة لجثة الشاب المصري محمد باهر، الذي عثر عليه مقتولا في محطة قطار نابولي بإيطاليا، أظهر أن سبب الوفاة اصطدام عنيف بعربة قطار دون معرفة الكيفية.

06-May-16 11:42 AM

محققون إيطاليون: "بريد" ريجيني تعرض للاختراق من هاتف مصري

كشف محققون إيطاليون، أن البريد الإلكتروني للطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي قتل في مصر، كان قد تعرض للاختراق بعد شهر واحد من اختفائه بتاريخ 25 كانون الثاني/ يناير 2016..

05-May-16 09:58 AM

إعلامي مصري: مخابرات بريطانيا والإخوان قتلوا ريجيني (فيديو)

قال الإعلامي المصري عزمي مجاهد، إن الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي قتل في القاهرة قبل شهرين، كان له صلات بالمخابرات البريطاني وبـ"هيلاري كيسنجر"، وربما تكون المخابرات البريطانية هي من قتلته.

08-Apr-16 11:18 AM

مصر ستقدم ضابطا صغيرا "كبش فداء" في قضية ريجيني

أكد النائب العام المصري نبيل صادق، مغادرة وفد من النيابة العامة ورجال الشرطة المصرية غدا الأربعاء إلى العاصمة الإيطالية روما لاستعراض آخر تطورات التحقيق في قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجينى.

05-Apr-16 11:18 PM

إيطاليا تهدد مصر بإجراءات ضدها والسيسي يتعهد بمحاكمة الجناة

هددت إيطاليا يوم الثلاثاء بأنها ستتخذ إجراءات "فورية وملائمة" ضد مصر إذا لم تتعاون بشكل كامل في الكشف عن الحقيقة وراء مقتل الإيطالي جوليو ريجيني وردت مصر بأن ذلك يزيد "تعقيد الموقف"، في الوقت الذي أكد فيه زعيم الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم، على تعاون مصر الكامل وبشفافية مع إيطاليا للوقوف عل

05-Apr-16 08:23 PM

بكري يهاجم والدة خالد سعيد ويطالب بالتحقيق معها (فيديو)

هاجم البرلماني المصري مصطفى بكري، والدة الناشط المصري الذي قتل عام 2010، خالد سعيد، بالتعذيب على يد الشرطة المصرية، على خلفية تقديمها التعزية لوالدة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي عثر عليه مقتولا في القاهرة..

03-Apr-16 09:01 AM

وزير مصري سابق للداخلية: "قصة عصابة ريجيني غير منطقية" (فيديو)

قال وزير الخارجية المصري السابق نبيل فهمي، إن البيانات المصرية حول قضية الطائرة الروسية وبيان وزارة الداخلية حول مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني كانت "غير منطقية"..

29-Mar-16 09:21 AM

ناشط يحضر روح "ريجيني" ويسأله عن رواية الداخلية.. فماذا قال؟

قال الناشط المصري ومنسق حملة عمر سليمان الرئاسية سابقا سامح أبو عرايس إنه قام بتحضير أرواح وتواصل مع الطالب الإيطالي الذي قتل في القاهرة الشهر الماضي جوليو ريجيني وسأله عن صحة رواية وزارة الداخلية المصرية حول العصابة التي قالت إنها قتلته بدافع السرقة.

26-Mar-16 04:18 PM

كيف سخر مغردون مصريون من كشف "الداخلية" لـ"قتلة ريجيني"؟

أطلق نشطاء مصريون سلسلة من التغريدات الساخرة من إعلان وزارة الداخلية المصرية أمس الخميس قتل عصابة متخصصة بخطف الأجانب، التي عثر بحوزتها على متعلقات الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي عثر على جثته الشهر الماضي مقتولا في القاهرة وعليه آثار تعذيب "حيوانية"، بحسب تقرير الطب الشرعي الإيطالي.

25-Mar-16 10:54 AM

مصر تعلن مقتل أعضاء عصابة تخصصت بـ"خطف الأجانب"

أعلنت وزارة الداخلية المصرية الخميس، مقتل أعضاء "تشكيل عصابي تخصص في انتحال صفة ضباط شرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه"، وذلك بعد قرابة شهرين على مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني بعد خطفه في القاهرة..

24-Mar-16 03:31 PM

مفاجأة.. الزند كشف مسؤولية النظام عن قتل ريجيني (فيديو)

أقر وزير العدل المصري المقال، المستشار أحمد الزند، للمرة الأولى، بمقتل الشاب الإيطالي "جوليو ريجيني" تحت وطأة التعذيب الذي تعرض له على يد قوات الشرطة المصرية.

14-Mar-16 08:44 PM

نواب مصريون يردون على البرلمان الأوروبي: من قتل سعاد حسني؟

أثار البيان الصادر من البرلمان الأوروبي -الذي طالب بحظر المساعدات لمصر- سخط السياسيين والنواب المؤيدين للانقلاب، الذين دافعوا عن نظام السيسي في وجه المؤامرة الأوروبية، على حد قولهم.

13-Mar-16 12:34 AM

إعلام السيسي يؤكد قتل الشرطة المصرية للطالب الإيطالي

على الرغم من النفي الرسمي لتورط الأجهزة الأمنية المصرية في مقتل الطالب الإيطالي "جوليو ريجيني"، إلا أن وسائل الإعلام المؤيدة للنظام أكدت خلال اليومين الماضيين عكس ذلك.

17-Feb-16 02:12 AM

لا تحريات لشرطة مصر عن طالب إيطاليا بعد 13 يوما من مقتله

برغم مرور أكثر من 13 يوما على إعلان إيطاليا مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني في مصر، فإن نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية لم تتسلم أي تحريات من الشرطة..

16-Feb-16 02:02 PM

الأمن المصري يعترف لأول مرة باعتقال الطالب الإيطالي قبل مقتله

نقلت صحف غربية عن مصادر أمنية مصرية أول اعتراف بأن قوات الشرطة المصرية احتجزت الطالب الإيطالي "جوليو ريجيني" قبل العثور على جثته لاحقا، بعد إنكار نظام السيسي لأكثر من أسبوع.

14-Feb-16 02:06 AM

رويترز: الطالب الإيطالي قتل بصعق عضوه الذكري ونزيف بالمخ

رفعت مصلحة الطب الشرعي المصرية إلى مكتب النائب العام، السبت، تقريرها النهائي عن تشريح جثة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، الذي تعرض للتعذيب وعثر عليه ميتا قرب القاهرة في وقت سابق من هذا الشهر.

13-Feb-16 11:45 PM