أخبار متعلقة

الأمن الدولي

أمريكا تحذر من كوريين شماليين يتخفون للعمل بقطاع التكنولوجيا

حذرت الإدارة الأمريكية، من خطر كبير على الأمن الدولي، بسبب إخفاء كوريين شماليين هوياتهم، من أجل الحصول على عقود عمل في قطاع التكنولوجيا العالمية..

17-May-22 12:31 PM

وفاة باسل عقل أحد الممثلين الأوائل لمنظمة التحرير

توفي القيادي الفلسطيني والعضو السابق في المجلسين الوطني والمركزي باسل عقل، أمس الأربعاء في العاصمة اللبنانية بيروت عن عمر يناهز "86 عاما".

04-Dec-20 01:25 PM

بعد زيارة مدير مكتبه.. هل أعلنت روسيا رسميا دعمها لحفتر؟

أثارت زيارة مدير مكتب اللواء الليبي، خليفة حفتر إلى روسيا في هذا التوقيت، ردود فعل وتساؤلات عن دور روسي في الهجوم الذي تشنه قوات "حفتر" الآن على العاصمة "طرابلس"، وما إذا كانت موسكو قد قطعت علاقتها نهائيا مع حكومة الوفاق.

25-Apr-19 08:15 PM

دعوات لمجلس الأمن باتخاذ إجراءات عاجلة ضد حفتر

طالب مندوب ليبيا في مجلس الأمن الدولي، صالح المجربي، مجلس الأمن الدولي، باتخاذ إجراءات عاجلة لوقف العمليات العسكرية، التي يشنها اللواء المتقاعد خليفة حفتر جنوب البلاد.

10-Feb-19 06:00 PM

قبرص الشمالية تنتقد قرار تمديد البعثة الأممية دون توافق

انتقد رئيس جمهورية شمال قبرص التركية، مصطفى أكنجي، قرار مجلس الأمن الدولي، تمديد القوة الأممية لحفظ السلام في جزيرة قبرص 6 أشهر، دون موافقة شطرها الشمالي.

31-Jan-19 08:00 PM

حكومة السراج تعلن سيطرتها الكاملة على صبراتة غرب ليبيا

تمكنت الغرفة الأمنية التابعة لحكومة الوفاق الليبية، من السيطرة على مدينة صبراتة بالكامل، بعد تعاملها مع "الخارجين عن القانون الذين حاولوا زعزعة الأمن"، وفقا للمجلس البلدي في المدينة.

04-Nov-18 08:44 PM

"عدن" تنتفض لفك الحصار الذي يفرضه الحوثيون على مدينة تعز

شارك العشرات من اليمنيين في وقفة تضامنية بعنوان "أنقذوا تعز" أمام مكتب الامم المتحدة في مدينة عدن جنوبي اليمن ، للمطالبة بفك الحصار الذي يفرضه المتمردون الحوثيون وقوات المخلوع علي عبدالله صالح على مدينة تعز منذ أشهر.

19-Jan-16 04:57 PM