أخبار متعلقة

الاتحاد للطيران

"طيران الإمارات" تمدد فترة تخفيض رواتب الموظفين 4 أشهر

مددت شركة الاتحاد للطيران، المملوكة لحكومة أبوظبي، فترة تخفيض رواتب موظفيها 4 أشهر إضافية، بسبب الخسائر الناجمة عن تفشي وباء كورونا..

06-Sep-20 08:27 PM

"طيران أبوظبي" تسرح عددا كبيرا من موظفيها بسبب وباء كورونا

كشفت ثلاثة مصادر مطلعة إن شركة الاتحاد للطيران المملوكة لحكومة أبوظبي قامت بتسريح عدد كبير من الموظفين بسبب تفشي وباء كورونا الذي دمر الطلب على السفر جوا..

11-May-20 07:40 PM

الإمارات تبيع 38 طائرة بعد تفاقم خسائر "الاتحاد للطيران"

قررت شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتية بيع 38 طائرة، في صفقة تبلغ قيمتها مليار دولار، بهدف تقليل المصاريف من قبل الناقل الوطني لدولة الإمارات..

05-Feb-20 11:52 AM

شركة طيران إماراتية تواجه دعوى تعويض بملياري دولار

قالت محكمة في برلين الجمعة، إن المسؤول عن إدارة إعسار إير برلين يقاضي شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، المالك السابق لشركة الطيران الألمانية، للتعويض عن خسائر بملياري يورو (2.26 مليار دولار).

15-Dec-18 12:11 AM

MEE: هذه حسابات الربح والخسارة بحرب الخليج على الأجواء

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا أعده عابد علي، يقول فيه إن شركة طيران الاتحاد تعاني من مصاعب أمام المنافسين لها في الخليج للسيطرة على الأجواء..

13-Jul-18 11:31 PM

الاتحاد للطيران الإماراتية توقف 5 طائرات عن العمل وتدرس بيعها

قالت الاتحاد للطيران ومصادر لرويترز اليوم الأربعاء إن الشركة أوقفت تشغيل خمس طائرات شحن إيرباص ايه330 وإنها تعرض على طياريها إجازات غير مدفوعة الأجر مع استمرار مراجعة استراتيجيتها.

24-Jan-18 05:29 PM

إفلاس "إير برلين" يهدد سندات "الاتحاد للطيران" بخسائر حادة

هبطت سندات أصدرتها شركة الاتحاد للطيران من خلال شركة ذات غرض خاص بما يزيد على خمس نقاط في السوق الثانوية بعد يوم من تقدم "إير برلين"، التي تملك فيها الاتحاد حصة أقلية كبيرة، بطلب لإشهار إفلاسها..

17-Aug-17 11:51 AM

الاتحاد للطيران تطلب السماح باستمرار رحلاتها مع إير برلين

قالت شركة الاتحاد للطيران إنها طلبت من محكمة ألمانية منحها المزيد من الوقت لمواصلة العمل باتفاق المشاركة في الرمز مع آير برلين المتعلق برحلات في 29 مسارا في الوقت الذي تطعن فيه على قرار سيمنعها من تسيير هذه الرحلات بعد 15 يناير كانون الثاني.

07-Jan-16 10:25 PM