أخبار متعلقة

ريفر بلايت

تعادل مثير بين البوكا وريفر بلايت بكأس مارادونا

قطبا كرة القدم الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت 2-2 في مواجهة السوبر كلاسيكو التي جمعت بينهما على ملعب %22لا بومبونيرا%22 ضمن مرحلة البطولة في %22كأس دييجو مارادونا%22. %3cbr/%3e

03-Jan-21 10:58 AM

فلامنغو ينتزع لقب "كأس ليبرتادوريس" أمام ريفر بلايت (شاهد)

قلب فلامنغو البرازيلي تأخره وتوج بكأس ليبرتادوريس على حساب ريفر بلايت الأرجنتيني للمرة الثانية في تاريخه، عندما فاز عليه في المباراة النهائية 2-1 السبت في البيرو.

23-Nov-19 10:36 PM

ريفربليت يهزم كاشيما ويحرز برونزية كأس العالم للأندية (شاهد)

فاز فريق ريفر بليت الأرجنتيني ببروزنزية بطولة كأس العالم للأندية بعد حلوله في المركز الثالث عقب فوزه على فريق كاشيما أنتليرز الياباني 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الشيخ زايد.

22-Dec-18 07:33 PM

العين يطيح بريفر بلايت ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية (شاهد)

تأهل فريق العين الإماراتي، إلى نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه في نصف النهائي على نظيره ريفر بليت الأرجنتيني، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

18-Dec-18 11:00 PM

الموندياليتو.. طموح العين يصطدم بقوة بطل ليبرتادوريس

يدخل فريق العين الإماراتي تحديا جديدا من أجل التأهل إلى النهائي كأول فريق إماراتي، لكنه يصطدم بعقبة ريفر بلايت الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية عندما يلتقيه الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم.

17-Dec-18 05:25 PM

بعد خسارة كأس ليبيرتادوريس.. بوكا جونيورز ينهي مسيرة مدربه

قرر نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني إنهاء مسير مدربه غييرمو باروس سكيلوتو (45 عاماً)، بعدم تجديد عقده الذي ينتهي في كانون الأول/ديسمبر الجاري.

15-Dec-18 04:08 PM

ليبرتادوريس في إسبانيا.. توّج ريفر بلايت وعذّب بوكا (شاهد)

انتهى كلاسيكو الأرض بتتويج ريفر بلايت الأرجنتيني بلقب كأس ليبرتادوريس على حساب مواطنه وغريمه بوكا جونيورز بنتيجة (3-1) الأحد في إياب النهائي الذي أقيم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

10-Dec-18 05:15 PM

رفض طلب بوكا جونيورز بخصوص كأس ليبرتادوريس

رفضت لجنة الاستئناف باتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم طلب بوكا جونيورز بإقصاء ريفر بلايت من كأس ليبرتادوريس.

07-Dec-18 10:07 PM

كيف تستعد مدريد لنهائي كأس ليبرتادوريس؟

تستعد العاصمة الإسبانية مدريد لاستضافة إياب نهائي مسابقة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد.

07-Dec-18 08:57 PM

ريفر بلايت يرفض نقل نهائي كأس ليبرتادوريس إلى مدريد

رفض نادي ريفر بلايت الأرجنتيني خوض مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس أمام غريمه بوكا جونيورز، المزمع إقامتها في التاسع من الشهر الجاري، على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد.

01-Dec-18 07:54 PM

مدينة عربية مرشحة لاستضافة نهائي ليبرتادوريس

قالت تقارير صحفية إن مدينة عربية مرشحة لاستضافة مباراة العودة لنهائي كأس ليبرتادوريس المزمع اقامتها الشهر المقبل بين ريفر بلايت وبوكا جونيورز الأرجنتينين.

28-Nov-18 05:31 PM

جنوى الإيطالية تقترح استضافة نهائي "كوبا ليبرتادوريس"

ذكرت تقارير صحفية أن مدينة جنوى الإيطالية طرحت نفسها كمضيفة لمباراة الإياب لنهائي مسابقة كوبا ليبرتادوريس بين الغريمين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريفر بلايت، والتي أرجئت حتى إشعار آخر بسبب الشغب.

26-Nov-18 11:52 PM

من جديد.. تأجيل نهائي "كوبا ليبرتادوريس" لموعد غير محدد

تقرر من جديد تأجيل نهائي مسابقة كوبا ليبرتادوريس بين الغريمين ريفر بليت وضيفه بوكا جونيورز.

25-Nov-18 10:00 PM

تأجيل النهائي..اعتداء على حافلة بوكا بالحجارة والفلفل (شاهد)

لم يكتب لمباراة إياب نهائي مسابقة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم أن تجرى في توقيتها المحدد ليلة أمس السبت بعد تعرضت حافلة فريق بوكا جونيورز لاعتداء من قبل جماهير الغريم المحلي ريفر بلايت خلال توجهها إلى ملعب الأخير "مونيمونتال" لخوض اللقاء.

25-Nov-18 05:22 PM

“كونميبول" يوقف مدرب فريق ريفر بلايت

أوقف الاتحاد الأميركي الجنوبي لكرة القدم (كونميبول) مدرب فريق ريفر بلايت الأرجنتيني مارسيلو غاياردو أربع مباريات لعدم احترامه تنفيذ عقوبة سابقة بحقه.

04-Nov-18 04:23 PM

حارس يبهر العالم بتصد خرافي بالدوري الأرجنتيني (فيديو)

تمكن حارس فريق "بيليغرانو" الأرجنتيني لكرة القدم، الأحد، من صد محاولة هدف حقيقية، بطريقة مثيرة ورائعة، وذلك خلال مباراة فريقه أمام فريق ريفر بلايت في الدوري الأرجنتيني.

27-Mar-17 06:38 PM