أخبار متعلقة

وزير السياحة

وزير إسرائيلي يصل إلى الرياض في أول زيارة معلنة

وصل وزير السياحة الإسرائيلي حاييم كاتس إلى الرياض

26-Sep-23 02:02 PM

إيقاف دراج إيطالي بسبب قتل "قطة وزير السياحة"

قرر فريق “تريك سيغارفريدو” للدراجات، إيقاف دراجه الإيطالي الشاب أنطونيو تيبيري لمدة عشرين يوما على الأقل، بعد أن فرضت عليه محكمة في سان مارينو غرامة مالية بسبب قتل قطة بواسطة بندقية هوائية العام الماضي..

01-Mar-23 10:49 AM

وزير للنظام السوري في الرياض لأول مرة منذ 10 سنوات

أجرى وزير سياحة النظام السوري، محمد رامي مارتيني، الثلاثاء، أول زيارة إلى السعودية بعد عشر سنوات من قطع العلاقات بين الجانبين.

26-May-21 07:09 PM

دعوات لإقالة وزير تونسي بعد ظهوره بقناة إسرائيلية (شاهد)

?فجر ظهور وزير السياحة التونسي من أصول يهودية عبر قناة إسرائيلية، موجة جدل بين الأوساط السياسية والحقوقية في تونس، وسط دعوات لإقالته، فيما أعلن حزب التيار الشعبي المعارض، رفعه قضية ضد الوزير بتهمة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

16-Jan-19 02:35 PM

حزب جزائري: التغيير الحكومي شابه خلل بتعيين وزير السياحة

قال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي الجزائري، أحمد أويحيى، إن التغيير الحكومي الأخير شابه خلل بتعيين وزير السياحة الذي أقيل فيما بعد.

12-Jun-17 07:18 PM

لهذا السبب أقال بوتفليقة وزير السياحة بعد 3 أيام من تعيينه

أعلنت الرئاسة الجزائرية، الأحد، إنهاء مهام وزير السياحة مسعود بن عقون، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من تعيينه في المنصب خلال تغيير حكومي.

28-May-17 04:38 PM

دعوى بالمحاكم المصرية لإقالة وزير السياحة بعد حادثة "التسول"

أقام المحامي المصري المقرب من سلطات الانقلاب في مصر سمير صبري، دعوى أمام محكمة القضاء الاداري، لإلزام رئيس الجمهورية بإقالة وزير السياحة لـ"إساءته للمصريين وللدولة المصرية في بورصة ITB السياحية في برلين" على حد قوله.

21-Mar-16 05:10 AM

تركيا تدرس إجراءات تمنع تأثر السياحة بالأزمة مع روسيا

قال وزير السياحة والثقافة التركي، ماهر أونال، إن "الحكومة تدرس اتخاذ تدابير هيكلية، للحيلولة دون تأثير الأزمة التي تشهدها بلاده مع روسيا على القطاع السياحي"، لافتا إلى أن "حجم السياحة السنوية في تركيا، يبلغ 35 مليار دولار".

06-Dec-15 04:58 PM