أخبار متعلقة

تفجير أنقرة

الرياض تدين حادثة التفجير في العاصمة التركية أنقرة

استنكر مجلس الوزراء السعودي الثلاثاء، التفجير الذي وقع داخل مبنى دائرة الضرائب في العاصمة التركية أنقرة الخميس الماضي..

06-Feb-18 03:18 PM

أردوغان: سنحارب الإرهاب.. والاتحاد الأوروبي يناصر "بي كا كا"

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الاثنين، التعبئة العامة ضد "الإرهاب" بعد سلسلة غير مسبوقة من الاعتداءات الدامية التي تعرضت لها البلاد التي يسودها الحذر حيث تلاحق الشرطة ثلاثة جهاديين يشتبه بأنهم يعدون لاعتداءات أخرى. واتهم حلفاءه الأوروبيين بمناصرة حزب العمال الكردستاني.

21-Mar-16 07:12 PM

انتحارية أنقرة.. عانقت كعاشقة قبل تنفيذ الهجوم (صور)

كشفت وسائل إعلام تركية، هوية منفذة التفجير الانتحاري الأخير في أنقرة، وقالت إنها كانت عضوا في خلية "إرهابية" مكونة من خمسة أفراد وشاركت في معسكر تدريبي في سوريا عام 2003..

19-Mar-16 08:54 AM

هيئة علماء فلسطين تستنكر تفجير أنقرة وتدعو للتضامن مع تركيا

استنكرت هيئة علماء فلسطين في الخارج التفجير الإرهابي الذي بأنقرة، الأحد، مخلفا العشرات من الضحايا.

14-Mar-16 10:35 PM

كيف علمت واشنطن بتفجير أنقرة قبل وقوعه وحذرت رعاياها؟

أثار تحذير نشرته السفارة الأمريكية في العاصمة التركية أنقرة في الـ11 من الشهر الجاري لرعاياها الموجودين في تركيا، بمخاوف من أعمال إرهابية وسط العاصمة، تساؤلات عن كيفية علم السفارة الأمريكية بهذه الهجمات التي وقعت أمس..

14-Mar-16 10:16 AM

وزير الداخلية التركي: توصلنا لأدلة جديدة بخصوص تفجير أنقرة

قال وزير الداخلية التركي أفكان آلا، إن "التحقيقات الجارية بخصوص تفجير العاصمة أنقرة(وقع مساء الأحد)، توصلت لأدلة جديدة حول الحادث"، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن الجهة الفاعلة بعد إتمام التحقيقات وجمع المعلومات، يوم الاثنين.

14-Mar-16 01:30 AM

أردوغان: اعتداء أنقرة نفذته منظمة كردية تسلحها أمريكا

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، إن "معلوماتنا الاستخباراتية والأمنية تؤكّد بما لا يدع مجالاُ للشك، أنّ الانتحاري الذي نفذ تفجير أنقرة الإرهابي ينتمي إلى "YBK" الجناح المسلح لـتنظيم "BYD" الذراع السوري لمنظمة "BKK" الإرهابية رغم عدم تبنّيهم العملية"، وفق قوله.

19-Feb-16 04:16 PM

أردوغان يهاتف أوباما.. وتوقعات بتقدم "العدالة والتنمية"

تناولت الصحف التركية، في عددها الصادر صباح الجمعة، محادثة رئيس الجمهورية التركية، رجب طيب اردوغان مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حيث تباحث معه في مسألة محاربة تنظيم داعش والقضاء عليه والتدخل الروسي في سوريا..

16-Oct-15 01:39 PM

انتحاري تفجير أنقرة شقيق مفجر سروج الكردية

كشفت تقارير إعلامية الأحد، نقلا عن مصادر رسمية تركية، أن أدلة جديدةً ظهرت أخيراً تؤكد تورط تنظيم الدولة في أكبر عملية إرهابية ضربت تركيا، وتسبب في مقتل 128 وإصابة 500 آخرين بإصابات متفاوتة الخطورة، بعد الربط العائلي بين أحد مُنفذي الانفجارات التي ضربت أنقرة وتفجير مدينة سروج، في يوليو/تموز الماضي عل

11-Oct-15 10:47 PM