أخبار متعلقة

الشيخ ميزو

الحكم بالسجن 5 سنوات على "الشيخ ميزو" في مصر

عاقبت محكمة مصرية، اليوم الأحد، الداعية المثير للجدل محمد عبد الله نصر، بالسجن خمسة سنوات، بعد إدانته بـ"ازدراء الأديان"، على خلفية ادعائه أنه "المهدي المنتظر".

26-Feb-17 10:32 PM

تعرف كيف يخدر السيسي المصريين بالجنس والدين؟

لم يكن اهتمام برامج "التوك شو" المصرية بتصريحات الشيخ "ميزو"، ومخرجة أفلام الإثارة، إيناس الدغيدي، من قبيل المصادفة، وإنما تأتي في إطار مخطط ممنهج لتخدير الشعب عن قضاياه الرئيسية من خلال التركيز على قضايا الإثارة في الدين والجنس.

22-Nov-16 06:27 PM

جبهة الأزهر تتهم "ميزو" بالردة وبلاغ مسيحي يطالب بحبسه

اتهم الدكتور يحيى إسماعيل، رئيس "جبهة علماء الأزهر"، محمد عبد الله نصر، المعروف إعلاميا بـ"الشيخ ميزو"، بأنه مرتد، بسبب ادعائه أنه المهدي المنتظر، ومطالبته شعوب الأرض بمبايعته، مؤكدا أنه ليس متخرجا في الأزهر، وإنما راسب في الشهادة الإعدادية..

22-Nov-16 12:29 PM

زفة لـ"ميزو" على الهواء وتهديد بفضائح تدعمها صور (شاهد)

استمرار لحالة الرفض والسخرية من ادعاءات محمد عبد الله نصر، الشهير بالشيخ ميزو، بأنه المهدي المنتظر، والتي وصفها المصريون بـ بـ"الشو الإعلامي"، قال الخبير الاستراتيجي، هشام سرور: "ميزو تلميذ لسامح نجيب رئيس معهد الدراسات الاشتراكية .. وأنا ماليش دعوة بموضوع المهدي المنتظر ولا هذه الخرافات لكنه كان له

22-Nov-16 11:51 AM

"ميزو": أنا الإمام المهدي وعلى شعوب الأرض قاطبة مبايعتي

زعم محمد عبد الله نصر، الشهير بـ"الشيخ ميزو"، الأحد، أنه الإمام المهدي المنتظر الذي جاءت به النبوءات، وذلك في "بيان هام" نشره على حسابه في "فيسبوك".

20-Nov-16 09:43 PM

الشيخ ميزو لمذيع مصري: "مش هسيبك وهقفل القناة"

هدد الشيخ عبد الله نصر المشهور بالشيخ ميزو مذيعا في قناة مصرية بعد توقفه عن استضافته في برنامجه.

18-Apr-16 04:18 AM

"ميزو" يرفع شاكوشا بعد رشقه بالماء وتهديده بالحذاء (شاهد)

نشب عراك بين الشيخ الأزهري محمد عبد الله نصر، الشهير بـ"الشيخ ميزو"، وبين الداعية جمعة محمد علي، على الهواء في إحدى البرامج التلفزيونية، شهد رشق الأخير الماء في وجه "الشيخ ميزو"، ما دفعه إلى الرد مهددا إياه بضربه بـ"شاكوش"..

17-Apr-16 11:46 AM

جزمة على الهواء ضد "ميزو".. وسكب للماء عليه (شاهد)

تعرض الداعية المصري محمد عبد الله نصر المشهور بميزو لموقف محرج على الهواء، من داعية أزهري يدعى جمعة محمد علي.

16-Apr-16 12:25 AM

"ميزو" يدافع عن موقفه من الرقص وأن النقاب جريمة (فيديو)

واصل الشيخ المصري "محمد نصر"، المشهور إعلاميا بالشيخ ميزو، بإثارة الجدل حول موضوع النقاب، بعد مهاجمته للمنتقبات مرة أخرى، ووصفه النقاب بأنه جريمة؛ لأنه يخفي الهوية، ولا يمنع الجرائم الأخلاقية.

07-Apr-16 02:28 AM

الشيخ "ميزو" يرد على سؤال حول سبب عدم زواجه (فيديو)

قال الداعية المصري محمد عبد الله نصر، المعروف بـ"ميزو"، إنه لم يزوج بعد لانشغاله بـ"تجديد الخطاب الديني".

03-Apr-16 10:40 PM

الشيخ ميزو يطالب بتعليم الرقص ويتهكم على "النقاب" (فيديو)

قدم الشيخ المصري "محمد نصر"، المشهور إعلاميا بالشيخ ميزو، وصلة أخرى مثيرة للجدل، تهكم فيها على النقاب، واصفا إياه "بالخيام السوداء"، مؤكدا أن تعليم الرقص الشرقي للفتيات في المدارس أفضل من الطالبات اللواتي يرتدين خياما سوداء ويدمرن مرافق الأزهر، على حد زعمه.

03-Apr-16 02:51 AM

الشيخ "ميزو" يدعو لمحاكمة دعاة الحجاب و"الغزو الوهابي" (فيديو)

قال الشيخ المثير للجدل محمد عبد الله والشهير بـ"ميزو"، إن الحجاب ليس فريضة دينية بل "عادة وزي" ظهرت منذ "الغزو الوهابي لمصر"..

01-Dec-15 09:07 AM