سياسة عربية

الشيخ ميزو يطالب بتعليم الرقص ويتهكم على "النقاب" (فيديو)

الشيخ ميزو: أنا كنت أشاهد الراقصة نعيمة عاكف في طفولتي، ولم تكن تثير شهوتي - أرشيفية
الشيخ ميزو: أنا كنت أشاهد الراقصة نعيمة عاكف في طفولتي، ولم تكن تثير شهوتي - أرشيفية
قدم الشيخ المصري "محمد نصر"، المشهور إعلاميا بالشيخ ميزو، وصلة أخرى مثيرة للجدل، تهكم فيها على النقاب، واصفا إياه "بالخيام السوداء"، مؤكدا أن الفتيات اللواتي يتعلمن الرقص الشرقي في المدارس أفضل من الطالبات اللواتي يرتدين خياما سوداء ويدمرن مرافق الأزهر، على حد زعمه.

وبرّر ميزو رأيه بأن جميع أنواع الفنون حلال ما لم يرد نص بتحريمها، وقال: "ما الضرر في أن تتعلم الفتاة الرقص الشرقي وتعلمه للناس".

وتابع: "من أراد أن يشاهد الرقص فأهلا وسهلا، ومن لم يرد فلا يشاهده".

وعن تجربته الشخصية مع "الراقصات"، قال الشيخ ميزو: "أنا كنت أشاهد الراقصة نعيمة عاكف في طفولتي، ولم تكن تثير شهوتي، وكنت أستمتع بفنّها"، على حد تعبيره. 

واتهم ميزو ما أسماه "التيار السلفي الوهابي" باختطاف مصر، وذلك في معرض رده على تساؤل حول تحريم بعض السلفيين المصريين الاحتفاء بيوم اليتيم.

واستمر "ميزو" بالسخرية قائلا: "إن المناسبات السارة عند السلفيين حرام، بينما التفجير وسبي النساء واحتلال البلدان حلال"، على حد وصفه.

وأكد أن "الغناء عندهم -أي السلفيين- حرام، بينما صوت المدافع والرشاشات حلال"، مطالبا الإعلام والمجتمع المصري بالتصدي لهم.  


اقرأ أيضأالشيخ "ميزو" يغير مفهوم الزنا والشيخ هاشم يرد عليه (فيديو)
التعليقات (9)
الإثنين، 04-04-2016 05:06 م
لعنة الله على برهامي وبكار والمخبون وحزب النور ومحمد حسان وعلي جمعة وعلي الجفري وأسامة الأزهري والخنزير الأزهر الذين وقفوا مع الانقلاب. ميزو أحد أدوات السيسي الكافر
عبدالسلام
الأحد، 03-04-2016 08:16 م
لا حول ولا قوة الا بالله و حسبي الله و نعم الوكيل ، اللهم من اراد بالاسلام و المسلمين خيرا فوفقة الى كل خير و من اراد بالاسلام و المسلمين شرا فخذه اخذ عزيز مقتدر ،
سکفان
الأحد، 03-04-2016 06:37 م
دعات اهل النار
محمد
الأحد، 03-04-2016 06:12 م
الجيد ان الازهر الشركي وشيوخه الدجالين مكشوفين للكل تقريبا حتى للخفيفي العقل وقليلي التدين وما يتمسك بهم الا من طمس الله ابصارهم وبصيرتهم ليستمر مسلسل الضحك على الفراعنة المصريين. لقد ضحكنا من قبل من افلام اسماعيل يس وعادل امام ويونس شلبي ومحمد هنيدي وغيرهم والان نضحك من شيوخ الازهر الدجالين فهنيئا لكم يا فراعنة فانتم اهل السبق في اضحاكنا الي ان ننهي امركم باذن الله عندما يحين الحين.
التين الوسطى لا الدين
الأحد، 03-04-2016 04:20 م
التجديد اللى قالهم عليه فرعونهم . ومازال سنرى السفهاء والجهلاء والخبثاء يتحدون فى امور الدين . وسيرتد والله عليهم لن ينفعهم شيئا وقريبا سيرون . اللهم ارنا فيهم آياتك