أخبار متعلقة

حلمي النمنم

وزير الثقافة المصري: توغل التعليم الأزهري أدى إلى العنف

قال وزير الثقافة المصري، حلمي النمنم، إن التعليم الأزهري أحد أسباب تولد العنف في المجتمع المصري، وذلك في مؤتمر السلام المجتمعي الذي نظمته الهيئة القبطية الإنجيلية بالإسكندرية، بعنوان دور المجتمع المدني في مواجهة العنف بحضور النائب محمد أبو حامد الذي أدار الجلسة والقس الدكتور أندرية زكي رئيس الطائفة.

27-Aug-16 01:27 AM

وزير الثقافة المصري: أزمة الصحفيين استنساخ لـ"رابعة"

اعتبر وزير الثقافة المصري، حلمي النمنم، أزمة وزارة الداخلية مع نقابة الصحفيين، حول اقتحام النقابة، بأنها كانت كمينا للصحفيين؛ لاستنساخ تجربة "رابعة والنهضة" عبر مبنى النقابة بوسط القاهرة، وفق وصفه.

29-May-16 02:00 AM

النمنم: البنا عميل لمخابرات بريطانيا وسيد قطب ماسوني (فيديو)

زعم وزير الثقافة المصري حلمي النمنم إنه "استطاع إثبات أن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، كان عميلًا للمخابرات البريطانية، وأن سيد قطب أحد قيادات الجماعة ماسوني"..

20-Dec-15 11:57 AM

حلمي النمنم: الإخوان ساوموني على الإلحاد مقابل البنا

زعم وزير الثقافة المصري، حلمي النمنم، أن الإخوان المسلمين ساوموه على "نكران وجود الله" مقابل عدم المساس ب"حسن البنا"، على حد قوله، جاء ذلك في حوار له، الاثنين، مع صحيفة "فيتو" الورقية.

30-Nov-15 04:32 PM

وزير ثقافة مصر مستعد للشهادة كي لا تتحول إلى "خلافة" (فيديو)

هاجم وزير الثقافة المصري، حلمي النمنم، الجمعة، جماعة الإخوان المسلمين ومؤسسها حسن البنا وكذلك سيد قطب، مدعيا أنهم "هم أساس الإرهاب في العالم العربي والإسلامي أجمع".

03-Oct-15 01:56 AM

هل حلمي النمنم وزير الثقافة ملحد؟!

أعرف الكاتب الصحفي حلمي النمنم -الذي تم اختياره وزيرا لثقافة الانقلاب العسكري في مصر- منذ سنوات عدة، وجمعتني به لقاءات واتصالات عدة، وعرفته عن طريق الكاتب الصحفي حمدي رزق، وقد كانا معا في مؤسسة دار الهلال، في مجلة (المصور)، حينما كان رئيس مجلس إدارتها الأستاذ مكرم محمد أحمد.

23-Sep-15 03:23 AM

وزير الثقافة المصري يرد على خاشقجي بعد انتقاده لتعيينه (فيديو)

انتقد الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تعيين حلمي النمنم وزيرا جديدا للثقافة في مصر، إذ وصف الأخير قائلا إنه كان "حريا بمصر الا تعين وزيرا أمعن في الإساءة للمملكة العربية السعودية مثل حلمي النمنم".

20-Sep-15 02:01 AM

وزير الثقافة المصري الجديد يثير غضب سعوديين ومصريين

أبدت أوساط ثقافية وإعلامية في مصر، والسعودية، اندهاشها الشديد من اختيار الصحفي "حلمي النمنم" وزيرا للثقافة في حكومة شريف إسماعيل، التي أدت اليمين الدستورية أمام رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، السبت، ليصبح بذلك وزير الثقافة..

19-Sep-15 02:35 PM

وزير الثقافة المصري الجديد: مصر علمانية بالفطرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا، يتحدث فيه وزير الثقافة المصري الجديد حلمي النمنم، يزعم فيه أن "مصر دولة علمانية بالفطرة"..

19-Sep-15 01:32 PM