أخبار متعلقة

تأخر

كيف نستعيد شخصيتنا الإسلامية وسط الأفكار الدخيلة؟

فقدان الأمة وحدتها أفقدها هدفها، فهي لا تملك رؤية واضحة، رغم أننا نجد وضوح هذه الرؤية عند النبي، صلى الله عليه وسلم، حين قال: (ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار، ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين..)..

11-Aug-22 09:47 AM

خارجية فلسطين: لم نبلغ بتجميد فتح قنصلية أمريكا بالقدس

علقت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، على الأنباء المتداولة التي تحدثت عن تجميد إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إعادة فتح القنصلية الأمريكية الخاصة بالفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.

17-Dec-21 06:54 AM

الاحتجاجات بالمغرب توقف القطارات والأمن يتدخل (شاهد)

توقفت حركة القطارات لأكثر من ساعتين، بسبب احتجاجات المواطنين ضد المكتب الوطني للسكك الحديدية، رغم استمرار التخلف عن المواعيد، والزيادات الجديدة في الأسعار، والتغييرات الذي أحدثها في حركة القطارات.

03-Dec-18 08:44 PM

رأي في أسباب تأخر العملية العسكرية في إدلب

إن الكرملين لن يخاطر بعملية عسكرية في إدلب من شأنها أن تقرب تركيا من الولايات المتحدة على الأقل في الأمد القريب وقبل استكمال تركيا عمليتها في تفكيك "هيئة تحرير الشام"..

15-Sep-18 02:35 PM

مصر تلغي اتفاقية العاصمة الإدارية مع الإمارات

كشفت سلطات الانقلاب بمصر أن الاتفاقية التي وقعها نظام السيسي مع الامارات لأنشاء لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة في مارس/ آذار الماضي خلال مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي ألغيت، كما أن العاصمة الجديدة لن تكون جاهزة إلا بعد عقدين من الزمن.

07-Sep-15 08:27 PM