أخبار متعلقة

عبد الناصر سلامة

رئيس تحرير "الأهرام" عبدالناصر سلامة: "غلطنا ونستاهل ضرب الجزم".. وتفاعل

عبر رئيس تحرير صحيفة الأهرام الأسبق عبد لناصر سلامة عن ندمه وتوبته، مضيفا في تغريدة على حسابه بـ"تويتر": يار رب كفاية عقاب".

04-Feb-23 02:48 PM

مرصد حقوقي يرحب بإفراج مصر عن 4 صحفيين ويندد باعتقال آخرين

رحب المرصد العربي لحرية الإعلام بقيام السلطات المصرية بالإفراج عن 4 صحفيين مصريين، ومعهم عدد من النشطاء السياسيين الآخرين، منددا في الوقت ذاته بالقبض على رئيس تحرير صحيفة الأهرام الأسبق، عبد الناصر سلامة،

19-Jul-21 10:31 PM

حبس رئيس تحرير الأهرام الأسبق بعد مطالبته برحيل السيسي

قررت النيابة العامة في مصر، حبس رئيس تحرير جريدة الأهرام الأسبق، عبد الناصر سلامة 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة "تمويل الإرهاب".

19-Jul-21 12:03 AM

تحريض ضد كاتب مصري طالب برحيل السيسي ومحاكمته

يتعرض رئيس تحرير صحيفة "الأهرام" الحكومية السابق الكاتب عبد الناصر سلامة، إلى هجوم من قبل الإعلام المصري الموالي للنظام، بعد أن طالب رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي بإعلان تنحيه عن السلطة، وتقديم نفسه للمحاكمة.

15-Jul-21 01:14 AM

رئيس الأهرام السابق يلمح للسيسي: إلهاء المصريين ثمنه حياتك

شن رئيس تحرير صحيفة "الأهرام" السابق، عبد الناصر سلامة، هجوما حادا على نظام حكم رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وحذره من أن مصر في عهده، في نظر الآخرين، أصبحت دولة من المافيا وأصحاب المصالح من الأفاقين أصحاب الملايين، مؤكدا أن الإعصار قادم.

05-Mar-16 07:59 PM

منع حفيد مبارك من العودة لمصر.. وكاتب: يهدد الأمن القومي

كشف رئيس تحرير جريدة "الأهرام" السابق، عبد الناصر سلامة، النقاب عن أن نجل "جمال مبارك"، المولود حديثا في بريطانيا، ممنوع من الدخول إلى مصر، بتعليمات من وزارة الخارجية المصرية، "وربما جهات أكبر من الخارجية"، حسبما ذكر، منسوبا لأحد موظفي السفارة المصرية بلندن، في مقاله بجريدة "المصري اليوم"، الأحد، تح

04-Oct-15 11:48 PM

رئيس تحرير الأهرام السابق: موقع السيسي للشكاوى "فنكوش"

وصف رئيس تحرير الأهرام السابق، عبد الناصر سلامة، تخصيص رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي موقعا إلكترونيا خاصا برئاسة الجمهورية، لتلقي شكاوى المواطنين، بأنه "فنكوش جديد".

03-Oct-15 06:20 PM

رئيس تحرير الأهرام السابق: كوابيس رابعة تطارد نظام السيسي

وصف رئيس تحرير صحيفة "الأهرام" السابق، عبد الناصر سلامة، قرار مجلس الوزراء المصري باستبدال اسم ميدان "رابعة العدوية" باسم النائب العام السابق هشام بركات، ، بأنه ينم عن فراغ الأدمغة، وضحالة الفكر، وهشاشة الرؤية.

18-Jul-15 04:43 PM