أخبار متعلقة

برنامج ساخر

WP: على بايدن توجيه رسالة لـ"ديكتاتور ترامب المفضل"

نشرت صحيفة "واشنطن بوست"، افتتاحية ذكرت فيها بتغريدة للرئيس المنتخب جوزيف بايدن، نشرها أثناء الحملة الانتخابية في تموز/ يوليو عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي وصفته بأنه "أكبر رئيس قمعي في تاريخ مصر"، قال فيها: "لا صكوك مفتوحة لديكتاتور ترامب المفضل".

22-Nov-20 02:14 PM

حبس 3 مسؤولين في قناة جزائرية على خلفية برنامج ساخر

ذكرت وسائل إعلام جزائرية أن السلطات القضائية أمرت بحبس ثلاثة أشخاص على خلفية قضية برنامج ساخر على قناة "كا بي سي" الجزائرية.

26-Jun-16 01:59 AM

برنامج كوميدي جديد لباسم يوسف قريبا

عبّر الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، عن فخره الشديد بالمشروع الجديد الذي سيعمل لصالحه، بعد توقيعه عقدا لصالح موقع F-Comedy، التابع لشركة Fusion العالمية، تحت اسم The Democracy Handbook أو "دليل الديمقراطية"، الذي سيصور من خلاله برنامجا ساخرا لنقد السياسية الأمريكية، وفقا للصحف المصرية.

04-Feb-16 12:39 AM

برنامج ألماني يسخر من اتهام المسلمين بالإرهاب (فيديو)

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لإحدى حلقات برنامج ألماني يسخر من اتهام المسلمين بالإرهاب في كل هجوم إرهابي.

21-Nov-15 11:12 PM

"اكشف صهيوني".. حملة إلكترونية شبابية ساخرة عبر "يوتيوب" (فيديو)

أطلقت الحملة الإلكترونية الشبابية "اكشف صهيوني"، الجمعة، برنامجها المصور "اكشف صهيوني show" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يأتي بحسب القائمين عليه "استلاما لزمام المبادرة في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي إعلاميا"، بعد أن انطلقت الحملة كرد فعل في العدوان الأخير على غزة في رمضان الماضي.

19-Jun-15 11:39 PM