أخبار متعلقة

يوسف ندا

يوسف ندا لـ"عربي21": حمادي الجبالي لم يمنحني الجنسية التونسية

نفى المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان المسلمين، يوسف ندا أن يكون رئيس الحكومة التونسي السابق حمادي الجبالي قد منح الجنسية التونسية.

15-Dec-22 09:31 PM

ندا: باب الإخوان مفتوح للحوار مع نظام السيسي بعد رد المظالم

أكد المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان المسلمين، يوسف ندا، أن باب جماعة الإخوان المسلمين مفتوح للحوار والصفح مع النظام المصري، وذلك بعد "رد المظالم" (لم يحددها)، مُجددا دعوته إلى تفعيل نص المادة 241 من الدستور المصري الخاصة بإصدار قانون العدالة الانتقالية.

30-Apr-22 02:17 PM

سعيّد يدعو للتظاهر تأييدا له بعد منع وقفات ضده بحجة كورونا

شهدت العاصمة التونسية، الأحد، خروج العشرات من المتظاهرين من أنصار الرئيس سعيد، تزامنا مع مشاركة المئات في وقفة احتجاجية إحياء للذكرى التاسعة لإغتيال السياسي شكري بلعيد، وتأتي هذه التحركات المدعومة من الرئيس التونسي رغم الوضع الوبائي المتفاقم لفيروس كورونا.

06-Feb-22 04:30 PM

ندا: مستعد لكشف حقائق خطيرة أمام محاكم تونسية مدنية

أعلن المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان المسلمين، يوسف ندا، استعداده للإدلاء بشهادته أمام المحاكم التونسية في القضية التي يُحاكم فيها نائب رئيس حركة النهضة، نور الدين البحيري، موضحا أنه سيقدم المزيد من الوثائق والمستندات الجديدة التي تثبت "زيف ادعاءات وزير الداخلية، توفيق شرف الدين".

06-Feb-22 02:40 PM

أفلا يعقلون؟

القضايا في غياب ليس فقط العدالة، ولكن أيضا العقل والمنطق. وموضوعي هذا يمثل مثلا واحدا من آلاف القضايا التي فبركت ضد جماعة الإخوان المسلمين..

13-Dec-21 12:36 PM

ندا لـ"عربي21": كل الاحتمالات مفتوحة بعد وفاة الرئيس مرسي

قال المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان المسلمين، يوسف ندا، إن ما وصفها بقافلة "شهداء جماعة الإخوان تتتابع من غير توقف ولا ملل، ولن تتوقف ما دام هناك من يؤمن بهذا الدين"، مؤكدا أن "قافلة شهداءنا لا تزيدنا إلا تماسكا واستمساكا بقناعاتنا بأن ما نؤمن به يستحق التضحية بأرواحنا".

08-Jul-19 08:26 PM

هكذا علق الهلباوي على أنباء اجتماعه مع البرادعي وندا وبشارة

رد نائب رئيس لجنة الخمسين التي أعدت الدستور المصري الحالي، كمال الهلباوي، على ما نشرته وسائل إعلام مصرية حول اجتماعه مع المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان يوسف ندا، والمفكر العربي عزمي بشارة، والمدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي، من أجل التصعيد ضد مصر.

16-Feb-19 12:46 AM

ندا: لا مانع من الحوار مع السيسي وأدعو للتنازل عن شرعية مرسي

أكد المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان المسلمين، يوسف ندا، أنه لا مانع لديهم من التحاور مع رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، قائلا:" الله خاطب وحاور إبليس، وحتى لو كان السيسي إبليس لماذا لا نحاوره؟ ونحن مستعدون لمحاورة الشياطين كلها".

03-May-18 05:30 AM

يوسف ندا يكشف لـ"عربي21" تفاصيل اتصالاته بنظام السيسي

كشف المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان المسلمين، يوسف ندا، جانبا من الاتصالات التي تلقاها من مسؤولين وشخصيات قريبة من سلطة الانقلاب العسكري بمصر، والتي كانت تهدف لمحاولة الوصول لحل ينهي الأزمة المصرية.

30-Apr-18 11:41 PM

"الإخوان" تنفي علاقتها برسالة "ندا" الموجهة لـ"عنان"

أكد نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، إبراهيم منير، إن الجماعة ليست لها أي علاقة على الإطلاق بالرسالة الخاصة بالمفوض السابق للعلاقات الدولية بالجماعة، يوسف ندا، والتي وجهها أمس للمرشح الرئاسي ورئيس أركان الجيش المصري الأسبق، الفريق سامي عنان.

22-Jan-18 07:20 PM

يوسف ندا لـ"عنان": 6 شروط لقبول "الإخوان" انتخابك رئيسا

عبر رسالة أكد أنها "شخصية" في إشارة إلى أنها لا تمثل "جماعة الإخوان"، قال يوسف ندا، المفوض السابق للعلاقات الدولية بالجماعة، إنهم قد يقبلون انتخاب رئيس أركان الجيش المصري الأسبق، الفريق سامي عنان، للرئاسة شرط التزام الأخير بـ6 شروط.

22-Jan-18 01:19 AM

يوسف ندا يكشف تلقيه رسالة "هامة" من ضباط بالجيش المصري

كشف مفوض العلاقات الدولية السابق في جماعة الإخوان المسلمين يوسف ندا، عن تلقيه رسالة قال إنها للمرة الثانية من جهات داخل مصر رفضت الإفصاح عن هويتها قبل أشهر، لكنها هذه المرة عبرت عن نفسها بأنها مجموعة لا يستهان بها من ضباط الجيش المصري، الرافضين لتحول مصر إلى دولة فاشلة، بسبب تصرفات بعض القيادات "الف

30-Dec-15 10:54 PM

صحيفة مصرية تزعم لقاء يوسف ندا بمسؤولين سعوديين

زعمت صحيفة الشروق المصرية أن رجل الأعمال المصري القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، يوسف ندا، التقى "بشخصيات سعودية رسمية في منزله الواقع في منتجع كمبيونا الإيطالي، داخل الحدود السويسرية"، نقلا عن "مصدر إخواني" لم تسمه.

24-Jul-15 03:59 PM

الناطق باسم إخوان مصر: لا نريد حلا للأزمة بل إنهاء الانقلاب

قالت جماعة الإخوان المسلمين بمصر، إن مبادرة المفوض السابق للعلاقات الدولية في جماعة الإخوان المسلمين يوسف ندا لحل الأزمة بمصر تعبر عنه بصفته الشخصية..

15-Jun-15 01:40 PM

تصريحات ندا: هل هي مبادرة مصالحة إقليمية "دون السيسي"؟

أثارت تصريحات القيادي الإخواني السابق يوسف ندا عن استعداده لقيادة مبادرة للمصالحة في مصر جدلا كبيرا بين معارضي الانقلاب، خصوصا في ظل عدم وضوح المبادرة، وعدم معرفة من يقف وراءها.

15-Jun-15 03:20 AM

أيمن نور يؤيد مبادرة "ندا" ويدعو لوثيقة جامعة (فيديو)

أيد رئيس حزب "غد الثورة" المصري أيمن نور، المبادرة الشخصية التي تقدم بها يوسف ندا لإنقاذ مصر، مؤكدا أنه رجل كبير القامة وله تاريخ وأن مبادرته تحمل نوايا طيبة..

14-Jun-15 10:05 AM