أخبار متعلقة

المرشح الرئاسي

مرشح للرئاسة الأمريكية يهاجم الاحتلال الإسرائيلي وإدارة بايدن (شاهد)

هاجم الأكاديمي المرشح الرئاسي الأمريكي المستقل كورنيل ويست، السياسة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية والداعمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي..

21-Mar-24 11:28 AM

"الحظر السياسي" لإمام أوغلو يربك حسابات المعارضة بتركيا.. من الرابح؟

سارعت زعيمة حزب الجيد بالتوجه إلى إسطنبول قبل صدور قرار المحكمة في الوقت الذي كان يجري فيه كليتشدار أوغلو جولة في ألمانيا.

15-Dec-22 04:11 PM

هل يفكك خلاف "مرشح الرئاسة" طاولة المعارضة في تركيا؟

تتزايد حدة الصدع في أوساط المعارضة التركية بسبب "المرشح الرئاسي المشترك". ورغم تجمع قادة أحزاب المعارضة على طاولة واحدة، وإعلانهم مسودة اتفاق "النظام البرلماني المعزز"، فإن تحالفهم يواجه خطر عدم الاستمرار في ظل عدم التوافق..

13-Apr-22 10:34 AM

صدع بين قادة أحزاب المعارضة الستة بتركيا.. وأسئلة بلا إجابة

يشكل عدم التوافق على مرشح رئاسي مشترك بين قادة أحزاب المعارضة الستة الذين اجتمعوا على طاولة "النظام البرلماني المعزز"، وقضايا أخرى، تهديدا لاستمرار الطاولة التي شكلوها لمواجهة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالانتخابات..

06-Apr-22 11:42 AM

لوفيغارو: المرشح الفرنسي "فيون" يتجاهل محمد بن سلمان

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، تقريرا حول تجاهل المرشح الرئاسي اليميني للانتخابات الفرنسية، فرانسوا فيون، لدعوات الأمير السعودي محمد بن سلمان لعقد مقابلة معه..

21-Dec-16 03:54 PM

ما سر "الكيمياء" التي تجمع بين ترامب والسيسي؟

كال المرشح الأمريكي الجمهوري دونالد ترامب، المديح لقائد الانقلاب في مصر عبدالفتاح السيسي، في أكثر من مناسبة، ورحب في تصريحات لقناة فوكس التلفزيونية الخميس الماضي بـ"الكيمياء" التي شعر أنها تجمعه مع السيسي أثناء لقائهما..

24-Sep-16 01:32 PM

صحيفة: شركات ترامب مدينة بأكثر من نصف مليار دولار

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، السبت، أن الشركات التي يملكها المرشح الجمهوري دونالد ترامب مدينة بمبلغ 650 مليون دولار، أي ما يفوق ضعف المبلغ المذكور في السجلات العامة التي أعلنتها حملته للرئاسة.

20-Aug-16 07:43 PM

استطلاع: ترامب يواصل تقدمه بين الجمهوريين بتأييد 42 في المئة

أظهر استطلاع أجرته رويترز/ إيبسوس أن دونالد ترامب رجل الأعمال الأمريكي المشهور واصل تقدمه على المستوى الوطني على السناتور تيد كروز عضو مجلس الشيوخ عن ولاية تكساس وحاكم ولاية أوهايو جون كيسيك في السباق لنيل ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

09-Apr-16 02:09 AM

روبيو يصف ترامب بـ"المحتال" بعد مناظرة للحزب الجمهوري

وصف ماركو روبيو، المرشح المحتمل للحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية، منافسه الأوفر حظا في الفوز بترشيح الحزب دونالد ترامب بأنه "محتال"، وتعهد بفضحه والضغط عليه حتى يكشف عن تفاصيل ثروته.

26-Feb-16 08:55 PM

أحمد شفيق يلوح بوثائق ومقابلته تمنع بتوجيه أعلى (فيديو)

قالت جريدة الشروق المصرية، إن جهات سيادية، طلبت منع إذاعة حلقتين مسجلتين مع الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، على قناة "العاصمة"، بعد خرجة المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق عن صمته، في حوار مصور من أبو ظبي، كشف فيه مجموعة من الحقائق حول عودته إلى مصر، والترشح من جديد للانتخابات البرلمانية أو ال

10-Jun-15 10:13 PM

خبر عاجل