أخبار متعلقة

مركز العودة

مطالب بخطوات أممية عاجلة للحد من الفقر بين فلسطينيي سوريا

طالب مركز العودة الفلسطيني، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، باتخاذ خطوات عاجلة لتعزيز الاستراتيجية الاجتماعية والاقتصادية للحد من حالة الفقر بين اللاجئين الفلسطينيين في سوريا، واصفا أوضاعهم المعيشية بـ"المأساوية"...

11-Mar-20 02:30 PM

العودة حقي وقراري

حملة "العودة حقي وقراري" تمثل استفتاء مهما حيث أنها وإن لم تنجح في إعادة اللاجئين الى بلادهم، فانها رسالة مهمة مفادها أن الفلسطينيين في العالم بأكمله يرفضون "صفقة القرن".

27-Feb-20 02:31 PM

"العودة الفلسطيني" يربح معركة قانونية ضد دار نشر بريطانية

سحب الكاتب البريطاني توم باور ناشر كتاب "البطل الخطير: مؤامرة كوربين القاسية من أجل السلطة"، اتهاماته لمركز العودة الفلسطيني بترويجه لمقولة أن اليهود هم المسؤولون عن جرائم الهولوكست، لأنها غير صحيحة.

10-Jan-20 04:20 PM

مركز العودة يطالب بكشف الشركات الداعمة للاستيطان الاسرائيلي

طالب مركز العودة الفلسطيني، مفوض الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، ميشيل باشيليت، بتحديد موعد لإطلاق قاعدة بيانات الشركات العاملة في المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية في الضفة الغربية المحتلة، بموجب قرار الأمم المتحدة الصادر في عام 2016م.

08-Jul-19 04:40 PM

تقرير لمركز العودة عن خدمات الأونروا لأبناء غزة في الأردن

أصدر مركز العودة الفلسطيني تقريرا تناول وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) وبرامج المساعدات التي تقدمها في الأردن..

06-Aug-18 01:35 PM

العلاقات الفلسطينية-الإيرلندية .. ندوة بالبرلمان البريطاني

عقد مركز العودة الفلسطيني العلاقات في بريطانيا ندوة في مقر البرلمان البريطاني بلندن الثلاثاء بين لبحث العلاقات الفلسطينية الايرلندية بمشاركة سياسيين وصحفيين إيرلنديين وعرب.

07-Feb-18 09:29 PM

مستشار سابق لنتنياهو يهاجم مركز العودة وحملته ضد "بلفور"

شن "دور غولد" المستشار السابق البارز لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لشؤون السياسة الخارجية والمدير العام السابق لوزارة الخارجية، هجوما حادا على مركز العودة الفلسطيني وحملته للمطالبة بالاعتذار عن وعد بلفور..

02-Nov-17 03:31 PM

نجاح العرض الثاني لفيلم "طريق بلفور" بلندن

اختتم مركز العودة الفلسطيني، مساء الأربعاء، فعاليات العرض الثاني لفيلمه القصير "طريق بلفور" في قاعات "غاليري21" وسط لندن.

17-Aug-17 09:52 PM

بالنيابة.. آرثر بلفور يعتذر لطفل فلسطيني

تقدم ممثل بريطاني بالاعتذار نيابة عن آرثر بلفور، لطفل فلسطيني ومن خلاله إلى باقي الشعب الفلسطيني عن كل الأذى الذي تسبب به هذا الوعد على مدار 100 عام.

10-Jul-17 09:37 PM

"العودة" يسلط الضوء على معاناة الفلسطينيين ويدعو لحفظ حقوقهم

سلط مركز العودة الفلسطيني الضوء على معاناة الفلسطينيين منذ العام 1984 وما سبقه، وشدد المركز على أن أي "سلام حقيقي" يجب أن يحفظ كامل حقوق الشعب الفلسطيني المكفولة.

10-Nov-16 06:31 PM

مجلس حقوق الإنسان يناقش اللاجئين الفلسطينيين بسوريا ولبنان

ناقش مجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة، بمشاركة مركز العودة الفلسطيني، قضية اللاجئين الفلسطينيين في غزة وسوريا ولبنان، ضمن ملفات فلسطينية متنوعة داخل المجلس الأممي، في جنيف في سويسرا..

04-Jul-16 11:45 AM

مسيحيو فلسطين وعنصرية الاحتلال.. محور لقاء ببرلمان بريطانيا

أجمعت مجموعة من الشخصيات والفعاليات، خلال لقاء في البرلمان البريطاني، حول "عنصرية الاحتلال الإسرائيلي تجاه مسيحيي فلسطين"، على أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس عنصرية تجاه المسيحيين في فلسطين وغيرهم من مكونات الشعب الفلسطيني.

27-Apr-16 04:36 PM

مركز "العودة" يعقد جلسة أكاديمية لفلسطين بالبرلمان البريطاني

عقد مركز العودة الفلسطيني و مجموعة "أصدقاء فلسطين و الشرق الأوسط"، فى حزب العمال البريطاني، الخميس، جلسة نقاش أكاديمية، داخل البرلمان البريطاني، لمناقشة التحديات التى تواجه العمل الفلسطيني في أوروبا في ظل تصاعد إسرائيلي ضدها، إسرائيل لتحريضها.

25-Feb-16 04:42 PM

مركز العودة يحتفل بعضويته في الأمم المتحدة بحضور دبلوماسي رفيع

احتفل مركز العودة الفلسطيني، الثلاثاء، بحصوله على الصفة الاستشارية الخاصة بالأمم المتحدة الخاصة بالمؤسسات غير الحكومية منتصف العام الجاري، بحضور 15 بعثة دبلوماسية، ونواب الحزب الوطني الأسكتلندي في البرلمان البريطاني..

08-Dec-15 03:04 PM

مركز العودة يجري لقاءات برلمانية ببريطانيا لدعم قضية فلسطين

بدأ مركز العودة الفلسطيني نشاطه الدوري بهدف تقديم إيجاز لعدد من البرلمانيين البريطانيين حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية عموماً، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين خاصة.

03-Nov-15 10:46 PM

احتجاج على البرلمان البريطاني بسبب الأوضاع في الضفة الغربية

احتج مركز العودة الفلسطيني، الخميس، على البرلمان البريطاني والدول الأعضاء في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، بسبب الصمت الدولي المطبق على الانتهاكات الممارسة من المستوطنين بحق الفلسطينيين.

08-Oct-15 06:13 PM