أخبار متعلقة

المرابطين

أنغولا تحقق فوزا صعبا على "المرابطين" في كأس أفريقيا

حقق المنتخب الأنغولي فوزا صعبا على نظيره الموريتاني (3-2) اليوم السبت في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

20-Jan-24 07:31 PM

هل نتركك وحيدا؟

لا عذر لواحد منا نحن الأهل في الداخل الفلسطيني أن يقول الآن في الدنيا أو غداً يوم القيامة: لم أكن على علم بما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي كل ثانية من اعتداء على المسجد الأقصى المبارك..

18-Jan-20 05:50 AM

المقدسيون يجبرون الاحتلال على إعادة فتح الأقصى (شاهد)

تمكن المقدسيون بعد عصر الجمعة، من دخول المسجد الأقصى بعد إغلاقه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدة ساعات.

27-Jul-18 06:44 PM

عائلات مقدسية تتحدى الاحتلال وتتناول إفطارها بالأقصى (شاهد)

يواصل المقدسيون رباطهم في المسجد الأقصى المبارك، بشتى الوسائل الممكنة، متحدين بذلك سياسة الاحتلال الرامية إلى تهويد المدينة المقدسة، والسيطرة على المسجد الأقصى المبارك تحت ذريعة إقامة الهيكل المزعوم.

08-Jun-18 02:51 PM

الفصائل تحذر من أي اتفاق يغير الوقائع بالأقصى وتدعو للنفير

حذرت الفصائل الفلسطينية من مغبة المساس بالمرابطين بالمسجد الأقصى المبارك، ومحاولات تمرير اتفاق جديد يغير الوقائع على الأرض ويعطي الاحتلال الإسرائيلي سيادة في المسجد الأقصى المبارك، مقابل رفعه البوابات الإلكترونية التي قام بنصبها على بوابات المسجد الأقصى قبل أيام، داعية في ذات الوقت للنفير العام يوم

20-Jul-17 07:12 PM

أربعة فصائل سورية تبايع جبهة فتح الشام

بايعت جماعة "المرابطين"، التي تضم أربعة فصائل، بيعتها الكاملة لجبهة فتح الشام، واندماج عناصرها ضمن التنظيم.

16-Oct-16 01:20 AM

مختصون: مواجهات الأقصى تنذر بمخطط "رهيب" قيد التنفيذ

لليوم الثالث على التوالي؛ تشهد ساحات المسجد الأقصى توترا شديدا، وصدامات أدت إلى إصابة عشرات الفلسطينيين، بسبب اقتحامات المستوطنين المتطرفين التي يحميها المئات من قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة..

28-Jun-16 03:19 PM

تجدد المواجهات في الأقصى بين المرابطين وقوات الاحتلال (فيديو)

تجددت المواجهات في ساحات المسجد الأقصى، بمدينة القدس المحتلة، صباح اليوم، بين المصلين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلية، التي اقتحمت المسجد برفقة مستوطنين، بمناسبة عيد "العرْش" اليهودي..

28-Sep-15 09:43 AM

كاتب إسرائيلي: لنطبق إجراءات تفتيش المطارات في الأقصى

دعا كاتب إسرائيلي إلى تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى، واتخاذ إجراءات مشددة بحق المسلمين تمنعهم من الدفاع عنه عند دخول المستوطنين..

17-Sep-15 12:43 PM

وزير إسرائيلي يطالب باعتبار "المرابطين" في الأقصى تنظيما محظورا

طالب وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، غلعاد أردان، وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعالون، بإعلان "المرابطين" في المسجد الأقصى "تنظيما محظورا".

24-Aug-15 08:03 PM

الأردن تطرد حراس الأقصى وإسرائيل تبعد المرابطين

عبر عدد من حراس المسجد الأقصى المبارك عن امتعاضهم وغضبهم الشديدين من قرار فصل ثلاثة من زملائهم لأسباب قيل إنها أمنية، وبتعليمات مباشرة من وزير الأوقاف الأردني الذي أوعز أيضاَ–بحسب مصادر مطلعة من داخل القدس المحتلة- بفصل عدد آخر قد يتجاوز الثلاثين حارسا ممن تصفهم الدوائر الأمنية الإسرائيلية بأنهم يوا

01-Aug-15 10:50 PM

الاحتلال يقتحم الأقصى وعشرات الإصابات في صفوف المرابطين

اقتحم عشرات من قوات الاحتلال صباح اليوم الأحد، المسجد الأقصى، وسط إطلاق نار كثيف، بصحبة 30 مستوطنا إسرائيليا.

26-Jul-15 09:28 AM

الشيخ "أبو هريرات".. وحكاية قطط الأقصى المبارك (فيديو)

بخطى سريعة، وهمة عالية، يخترق مسن بلحيته البيضاء الكثيفة تلك الممرات الضيقة بين السيارات، يقطع الطريق وعلى كتفه حقيبة صغيرة، متجها بلهفة وشغف نحو إحدى بوابات المسجد الأقصى، يتحرك في مكانه بغضب، بانتظار أن يسمح له من قبل جندي إسرائيلي محتل بالدخول للأقصى، فهناك من ينتظره أيضا بشغف.

04-May-15 10:00 PM