أخبار متعلقة

أموال الضرائب

قرصنة إسرائيلية لأموال الضرائب الفلسطينية.. مبالغ هائلة مهددة بالضياع

تقوم دولة الاحتلال بجمع الضرائب نيابة عن السلطة الفلسطينية مقابل واردات الفلسطينيين على السلع المستوردة..

14-Feb-24 12:36 PM

"أكسيوس": بايدن يضغط على نتنياهو لحل أزمة ضرائب الفلسطينيين

ذكر الموقع أن نتنياهو تراجع عن فكرة إرسال الأموال للنرويج لحفظها، رغم الضغط الأمريكي.

30-Dec-23 03:11 PM

اشتيه: طلبنا استيراد الوقود من العراق وننتظر رد إسرائيل

أجرى رئيس الحكومة الفلسطينية، والقيادي في حركة "فتح" محمد اشتية، في حوارا مطولا مع صحيفة إسرائيلية تطرق إلى العديد من القضايا التي تخص الشأن الفلسطيني الداخلي، وخطته الاقتصادية التي تقوم على تقليص الارتباط مع "إسرائيل".

21-Jan-20 02:17 PM

حسين الشيخ يلتقي وزيرا إسرائيليا وينقل له رسالة من عباس

قالت القناة 13 الإسرائيلية، إن وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية، حسين الشيخ طلب لقاء عاجلا مع وزير الاقتصاد الإسرائيلي، موشيه كاحلون، وذلك للاحتجاج على قرار حكومة الاحتلال القاضي باقتطاع ملايين الدولارات من أموال الضرائب الفلسطينية.

01-Jan-20 07:41 PM

حماس تدين اقتطاع إسرائيل أموال الضرائب: "عدوان ونهب"

قالت حركة حماس، إن "الاقتطاع الإسرائيلي لأموال الضرائب الفلسطينية (المقاصة) عدوانًا على مقدرات الشعب الفلسطيني ونهبًا لثرواته، ومحاولة لتجريم المقاومة المشروعة، وتقويضًا لعوامل ومقومات صمود الفلسطينيين.

31-Dec-19 06:54 PM

السلطة الفلسطينية تعلن التقشف وتصرف نصف راتب لموظفيها

قال وزير المالية الفلسطيني، إن السلطة ستبدأ بدفع خمسين بالمئة من رواتب موظفيها الأحد، بعد رفضها تسلم مبلغ الضرائب التي يجمعها الاحتلال الإسرائيلي نيابة عنها..

10-Mar-19 03:39 PM

إسرائيل تقرر خصم 138 مليون $ من أموال الضرائب الفلسطينية

قرر المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر" الكابينيت" خصم نحو نصف مليار شيكل (138 مليون دولار) من أموال الضرائب التي يحولها شهريا للسلطة الفلسطينية، تحت ذريعة أنها تصرف كرواتب لأهالي الأسرى والشهداء.

17-Feb-19 09:54 PM

إسرائيل تحتجز أموال الضرائب الفلسطينية لـ"تعويض العملاء"

أصدر ما يسمى "مكتب التنفيذ" في دولة الاحتلال قرارا الليلة الماضية يقضي بحجز أموال الضرائب الفلسطينية (المقاصة)، لصالح تعويض عملاء تعاونوا مع إسرائيل..

27-Dec-18 09:57 AM

التسهيلات الإسرائيلية ومغزاها!

بعد أن ألقت السلطة أمام الكل بأن من غير الممكن تسليم الموظفين لديها أكثر من 60% من رواتبهم، وحتى عدة أشهر في المستقبل، لكن وبشيء من الفجأة، فقد تم الإعلان عن نيّة إسرائيل الإفراج عن الأموال المحتجزة لديها، وذلك بعد اتفاق تم التوصل إليه مع الفلسطينيين.

19-Apr-15 06:01 PM

إسرائيل حولت أموالا للسلطة خوفا من تفجر الأوضاع بالضفة

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن قرار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو استئناف تحويل عوائد الضرائب لخزانة السلطة الفلسطينية جاء خوفاً من انفجار الأوضاع في الضفة الغربية..

28-Mar-15 08:29 AM