أخبار متعلقة

الليبراليين

"تدنيس إسرائيل الجميلة": نتنياهو وليبراليو إسرائيل اليهود

جوزيف مسعد يكتب: حقيقة أن الحقوق التي يتمتع بها هؤلاء المحتجون اليهود والتي يخشون فقدانها كانت دائماً قائمة على تجريد الشعب الفلسطيني من أراضية ووطنه والإمعان في اضطهاده، إنما تكشف أن حركتهم الاحتجاجية لا تسعى إلى الحفاظ على الديمقراطية، بل على الحفاظ على ديمقراطية العرق السائد لا أكثر

14-Mar-23 04:00 PM

لماذا يتعاطف الغرب مع معتقلين ليبراليين ويتجاهل الإسلاميين؟

كيف يمكن جعل معاناة جميع المعتقلين السياسيين على قمة أجندات المؤسسات الحقوقية والإعلامية والسياسية؟

14-Nov-22 02:11 PM

ما سر توحّد الليبراليين والسلفيين على مهاجمة القرضاوي؟

أثارت الهجمة التي شنها التياران الليبرالي والسلفي المؤيد للسلطات السعودية، على رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، بعد تغريدته عن الحج، تساؤلات بشأن الأسباب الحقيقية وراءها، واتفاق تيارين متناقضين على شنها..

01-Sep-18 06:17 PM

نائب عراقي شيعي يشن هجوما لاذعا على مستشار خامنئي

شن النائب الشيعي في البرلمان العراقي، فائق الشيخ علي، السبت، هجوما لاذعا على علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الإيراني، علي خامنئي، ردا على تصريحات الأخير أثناء تواجده في بغداد.

18-Feb-18 04:08 PM

ابن فروة يرفض الاعتذار ويعلق على اتهامه بـ"القذف" (شاهد)

رفض الداعية السعودي سعيد بن فروة، تقديم الاعتذار، لمن اتهمه بـ"قذف أعراض الفتيات السعوديات اللاتي يعملن في القطاع الصحي، أو اللاتي يدرسن في جامعات مختلطة"..

01-Dec-16 03:38 PM

مذيعة سعودية: إعلامنا بيد ليبراليين يتربصون بالإسلاميين (فيديو)

قالت الإعلامية السعودية إيمان الحمود، الجمعة، إن التيار الليبرالي يسيطر على الإعلام السعودي وعلى خطابه، ويحاول النيل من التيار الإسلامي المحافظ، مؤكدة وجود صراع بين الطرفين، إذ يسيطر الأخير على التعليم في المملكة..

14-May-16 03:49 PM

خبير اقتصادي سعودي يدعو للإفراج عن المعتقلين الإصلاحيين

هاجم الخبير الاقتصادي والكاتب السعودي خالد العلكمي الليبراليين في بلاده، وقال إن موقفهم من معتقلي الرأي الإصلاحيين في السعودية لن تجده سوى "الصمت إن لم يكن الشماتة"..

11-Jul-15 02:21 PM

الإفراج عن الكاتبة الليبرالية السعودية سعاد الشمري

أفرجت السلطات السعودية أمس الأول عن الكاتب الليبرالية سعاد الشمري، بعد سجنها لمدة أربعة شهور بتهمة تأليب الرأي العام على القيام بأمور مخالفة للقانون في السعودية.

02-Feb-15 12:40 AM