أخبار متعلقة

عملية انتحارية

إحباط عملية انتحارية خططت لها مسلحتان بعفرين السورية

أعلنت ولاية هطاي التركية، تحييد انتحاريتين، من حزب العمال الكردستاني، كانتا تخططان لتنفيذ عملية انتحارية، في عفرين السورية.

02-Apr-21 08:29 AM

لقطات مرعبة لامرأة من تنظيم الدولة فجرت نفسها مع طفلها (صور)

أظهرت صور نقلتها صحف ومواقع محلية ودولية، لقطات مرعبة لامرأة تحمل طفلها في الموصل، قبل لحظات من تفجير نفسها، في عملية لتنظيم الدولة استهدفت القوات العراقية.

10-Jul-17 05:26 PM

مطعم ومقهى في السعودية يُفلت من تفجير انتحاري

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، من إحباط عملية انتحارية كانت ستستهدف مطعما في مدينة تاروت، التي يسكنها عدد كبير من الشيعة، شرق المملكة، إذ ألقت قوات الأمن القبض على شخصين جندهما تنظيم الدولة.

24-Aug-16 08:32 PM

التايمز: مسلم بريطاني يحلم بعملية انتحارية مع جبهة النصرة

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريرا للكاتب توم غوغلين، يقول فيه إن فيلما وثائقيا أعده مخرج نرويجي، يدعى بول صلاح الدين ريفسدال، كشف عن حلم مسلم بريطاني، والده مخرج في هوليوود، بالقيام بعملية انتحارية مع تنظيم القاعدة..

25-Feb-16 12:07 PM

تنظيم القاعدة يتبنى الهجوم على قاعدة أممية بمالي

أعلن تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع على فندق "بال ماري" في تمبكتو بالشمال المالي، الجمعة.

06-Feb-16 05:25 PM

طالبان تتبنى هجوما انتحاريا على برلمان أفغانستان

هاجم انتحاري وستة مسلحين من حركة طالبان مبنى البرلمان فهشموا النوافذ وأصابوا 30 شخصا وتسببوا في تصاعد أعمدة من الدخان الأسود فوق سماء كابول، ومن ناحية أخرى سقطت ثاني منطقة في يومين في أيدي الجماعة المتشددة في شمال البلاد.

22-Jun-15 07:43 PM

داعش تتبنى تفجير مسجد للحوثيين في صنعاء

تبنت ولاية صنعاء في تنظيم الدولة "داعش" في اليمن، تفجير سيارة مفخخة، استهدفت مسجد "قبة المهدي" التابع للحوثيين في مدينة صنعاء القديمة السبت.

20-Jun-15 05:14 PM

عشرات القتلى في تفجير انتحاري بسوق في نيجيريا

قتل 13 شخصا وأصيب 24 آخرون في التفجير الذي نفذه انتحاري في سوق مكتظ في مدينة مايدوغوري شمال شرق نيجيريا بحسب الصليب الأحمر النيجيري.

02-Jun-15 08:13 PM

انتحاري يستهدف اجتماعا لقيادة فيلق الرحمن بالغوطة الشرقية

استهدف انتحاري مساء الخميس اجتماعا على مستوى القيادة في فيلق الرحمن، أحد أكبر الفصائل الفاعلة في الغوطة الشرقية، ما أدى إلى إصابة عدد من القادة إصابات خطيرة.

08-May-15 09:36 PM

المرصد السوري: انفجار القرداحة ناتج عن عملية انتحارية

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الانفجار الذي وقع السبت وسط مدينة القرداحة في ريف اللاذقية، مسقط رأس عائلة الرئيس السوري بشار الأسد، وأسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل ناجم عن عملية انتحارية.

22-Feb-15 02:34 AM

12 قتيلا على الأقل في تفجير انتحاري في شمال بغداد

قتل 12 شخصا وأصيب 43 على الأقل، الاثنين، في تفجير في منطقة الكاظمية بشمال بغداد، بحسب ما أفادت مصادر أمنية وطبية..

09-Feb-15 10:20 AM

انتحارية تقتل شرطيا والثلوج تعطل دوام مدارس أنقرة

أبرزت الصحف التركية في عددها الصادر الأربعاء، تفاصيل الهجوم الانتحاري الذي استهدف مساء أمس الثلاثاء، مديرية السياحة في قسم الشرطة بمنطقة السلطان أحمد في إسطنبول، وذكرت الصحف من يقف وراءه ومنفذيه..

07-Jan-15 02:11 PM