أخبار متعلقة

إعفاءات

المغرب.. "العدل والإحسان" تدعو للتراجع عن إعفاء أطرها

دعت جماعة العدل والإحسان المغربية، سلطات بلادها إلى إنهاء ملف الإعفاءات التي طالت عددا من منتسبيها، واصفة إياها بـ"التعسفية"، ومعتبرة أن "هذا الملف سيظل وصمة عار على الحكومة وعلى صنّاع القرار"..

05-Apr-21 12:08 PM

إعفاءات متزايدة من التجنيد بجيش الاحتلال لأمراض نفسية

كشفت صحيفة عبرية، عن معلومات تؤكد زيادة عدد المعفيين من الملزمين بالتجنيد في جيش الاحتلال الإسرائيلي بسبب الأمراض النفسية، ويرجع الجيش هذه الزيادة إلى "الذعر والاكتئاب" المتفشي..

27-Nov-20 07:53 AM

السعودية والبحرين ترحبان بوقف أمريكا إعفاءات شراء نفط إيران

رحب السعودية والبحرين، اليوم الثلاثاء، بقرار الولايات المتحدة إنهاء كل الإعفاءات من العقوبات الإيرانية بحلول مايو/ أيار..

23-Apr-19 12:42 PM

الزلزال السياسي بالمغرب يستأنف الإطاحة بمسؤولين حكوميين

طالت ارتدادات "الزلزال السياسي" الذي ضرب الحكومة لمغربية بعد قرار الملك إعفاء عدد من الوزراء بسبب اختلالات برنامج الحسيمة منارة المتوسط، عددا من كبار الموظفين الحكوميين المغاربة

13-Nov-17 10:39 PM

العدل والإحسان: سنسلك كل السبل للرد على قرار الإعفاءات

أكد الناطق الرسمي لجماعة العدل والإحسان، فتح الله أرسلان، أن الجماعة ستسلك كل السبل القانونية والمشروعة للرد على قرار الإعفاءات والتنقيلات التي شملت عددا من أعضائها في العديد من قطاعات الدولة، أخيرا، معتبرا القرار "انتكاسة للوراء" في مجال الحريات وحقوق الإنسان.

16-Feb-17 04:33 PM

أمريكا سمحت سرا لإيران بالالتفاف على قيود الاتفاق النووي

أشار تقرير إلى أن الولايات المتحدة وشركاءها في التفاوض اتفقوا "سرا" على السماح لإيران بالالتفاف على بعض القيود في الاتفاق النووي التاريخي الذي أبرم العام الماضي بهدف الوفاء بموعد نهائي لبدء تخفيف العقوبات الاقتصادية عن طهران.

01-Sep-16 07:42 PM

الهند ترفض تمديد إعفاءات ضريبية لشركات السيارات

قال مسؤول حكومي كبير مطلع لرويترز إن الهند لن تمدد العمل بإعفاءات ضريبية لشركات صناعة السيارات والسلع المعمرة.

30-Dec-14 02:54 PM