أخبار متعلقة

حكومة طبرق

تعثر الاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبيا

انتهت المدة التي حددتها المبعوث الدولي إلى ليبيا برناردينو ليون دون التوصل لاتفاق حول تشكيل حكومة وحدة وطنية بين الأطراف الليبية التي عقدت آخر جولات الحوار في مدينة الصخيرات المغربية، حيث لم يقدم المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته أسماء مرشحيه لحكومة وحدة وطنية ليبية، في حين رفض برلمان طبرق اتفا

23-Sep-15 07:24 PM

ليبيا.. حلف طبرق يتجه للتفكك

بنيت العملية السياسية في الشرق الليبي على تفاهم غير مكتوب بين ثلاثة أطراف فاعلة في الشأن الليبي تمثلت في حكومة رئيس الوزراء المكلف من المؤتمر الوطني بتسيير الشئون الجارية منذ إقالة على زيدان في 11 آذار/ مارس 2014 والذي جدد له برلمان طبرق العهدة رئيسا للحكومة بعد انطلاق عمله بعدة أشهر.

28-May-15 04:41 PM

قائد عسكري ليبي: سنهتك عرض المتخلفين عن "الكرامة" (فيديو)

توعد، قائد سلاح الجو في حكومة طبرق الليبية، صقر الجروشي، من لم يلتحق بـ"معركة الكرامة" من الجيش قبل نهاية الشهر، بالذبح، وهتك عرضهم. كما وصفهم بالجبناء.

17-May-15 08:19 PM

الإثيوبيون العائدون احتجزتهم حكومة طبرق ولم تحررهم مصر

قال إثيوبيون، من العائدين إلى بلادهم من ليبيا، عبر مصر، في تصريحات تعد صادمة بالنسبة للسلطات المصرية إنهم لم يكونوا مختطفين لدى جماعات إرهابية، وإنما محتجزين لدى الحكومة المنبثقة عن طبرق، في منطقة الكويفة في مدينة بنغازي (شرقا).

08-May-15 02:39 PM

مقتل فلبيني وإصابة 8 أشخاص بهجوم صاروخي غرب ليبيا

قال مسؤول ليبي، الاثنين، إن فلبينيا قتل وأصيب ثمانية أشخاص في هجوم صاروخي كان يستهدف على ما يبدو مصفاة في مدينة الزاوية بغرب ليبيا.

30-Mar-15 06:31 PM

غارات ليلية لعاصفة الحزم على مواقع حوثية باليمن (فيديو)

أفاد شهود أن طائرات حربية تابعة للتحالف العربي بقيادة العربية السعودية أغارت مساء الجمعة، على مواقع عسكرية حول العاصمة اليمنية، وفي مناطق أخرى في جنوب اليمن.

27-Mar-15 11:29 PM

حكومة طبرق "مستعدة للمشاركة" في "عاصفة الحزم"

أبدت القيادة العامة للقوات الليبية الموالية للحكومة المنبثقة عن برلمان طبرق المنحل بحكم المحكمة العليا، الجمعة، استعدادها للمشاركة في العمليات العسكرية العربية في اليمن.

27-Mar-15 10:32 PM

حكومة طبرق تحظر دخول السوريين والفلسطينيين لليبيا

أعلنت حكومة طبرق التابعة للبرلمان المنحل بقرار المحكمة الدستورية الليبية العليا، حظر دخول حاملي الجنسيات السودانية والسورية والفلسطينية إلى أراضيها..

06-Jan-15 08:59 AM

حكومة طبرق تحذر من سيطرة إرهابيين على موارد النفط

اتهمت حكومة قوات عملية الشروق التابعة للمؤتمر الوطني الليبي العام على أنها تسعى للسيطرة على النفط لتمويل الإرهاب

20-Dec-14 04:39 PM

خبر عاجل