أخبار متعلقة

السفينة

اليمن يحذر من تداعيات "نشاط الحوثيين" البحري على حرية الملاحة الدولية

هاجمت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، الاثنين، جماعة "أنصار الله" (الحوثي) واتهمتها بتهديد حركة الملاحة الدولية بدعم إيراني..

28-Nov-23 05:23 AM

تحقيق يكشف دور "مرشدين" مصريين في جنوح "إيفرغيفن"

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تحقيقا قالت فيه؛ إن أربعة أشهر مرت على تعثر أكبر سفينة حاويات في العالم "إيفرغيفن" في أهم معبر للملاحة الدولية، قناة السويس، ولا أحد يعرف ماذا جرى في الحقيقة، وهل تعلمت هيئة قناة السويس من الدرس أو أن أصحاب السفينة والملاحة البحرية الضخمة قد وعوا الدرس.

19-Jul-21 02:19 AM

تقدير إسرائيلي يتحدث عن أهداف مهاجمة السفينة الإيرانية

قال خبير عسكري إسرائيلي إن "استهداف سفينة الاستخبارات الإيرانية "سافيز" العائمة قبالة اليمن، يشير لتصعيد جديد في الحرب البحرية بين إسرائيل وإيران، وطريقة إسرائيلية لتذكير الأمريكيين..

08-Apr-21 07:14 AM

خبير إسرائيلي: إيران هاجمت السفينة ردا على اغتيال فخري زادة

أكد خبير عسكري إسرائيلي، أن الرأي السائد في تل أبيب بشأن مهاجمة السفينة بخليج عُمان، يشير إلى أنه رد فعل إيراني على اغتيال العالم النووي محسن فخري زادة.

06-Mar-21 04:21 AM

نتنياهو يبحث الرد على تفجير السفينة ومحققون يتوجهون لدبي

قالت وسائل إعلام إسرائيلية الأحد، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيناقش مع كبار المنظومة الأمنية، سبل الرد على تفجير السفينة الإسرائيلية بخليج عُمان..

28-Feb-21 10:47 AM

إيران تهاجم واشنطن ولندن وتعرض الحوار مجددا على الرياض

شن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الاثنين هجوما حادا على الولايات المتحدة الأمريكية وسياساتها في المنطقة، وقال إنها "هي المسؤول الأول عن التوتر في الخليج والعالم"..

05-Aug-19 07:45 AM

اختطاف سفينة على متنها روس في ليبيا والأخيرة تنفي علمها

أفادت قناة "زفيزدا" الروسية بأن سفينة يونانية قبالة السواحل الليبية اختطفت وعلى متنها تسعة أشخاص، بينهم مواطنون روس، فيما نفى المتحدث الرسمي باسم القوات البحرية الليبية أيوب قاسم تلقي غرف العمليات أي بلاغات حول اختطاف سفينة.

08-Jul-16 12:28 AM

سفينة "نوح" أصبحت متاحة للزوار في الولايات المتحدة (شاهد)

أصبح نموذج لسفينة النبي نوح عليه السلام متاحة للزوار في الولايات المتحدة، بعد إزاحة الستار عنها وفتح أبوابها للزوار في ولاية كنتاكي.

06-Jul-16 10:09 PM

عن التراث والحداثة والبحر المتوسط *

تصوروا معي سفينة قديمة، المجذفون مقيدون إلى المجاذيف في أسفلها، والربابنة في الأعلى على سطحها. تصطدم السفينة بصخرة، وتبدأ في الغرق..

23-Jul-15 04:13 PM

غضب من تجاهل غرقى حادث بحري في مصر

شيع الآلاف من أهالي مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية في مصر، في جنازة جماعية غاضبة، ضحايا حادث غرق قارب صيد مصري في البحر الأحمر بعد أن صدمته سفينة كويتية عملاقة.

16-Dec-14 03:06 AM