أخبار متعلقة

الحداد

النظام السوري يقطع علاقته مع أوكرانيا بمبدأ "التعامل بالمثل"

النظام السوري رد على أوكرانيا بمبدأ "التعامل بالمثل" بعدما أعلنت الأخيرة مؤخرا عن قطع علاقاتها مع دمشق..

20-Jul-22 09:56 AM

وزير سابق لـ"عربي21": هذه شروط نجاح اجتماع عسكريي ليبيا

قال البرغثي في تصريحات خاصة لـ"عربي21" إن نجاح هذه الخطوات وتطبيق ما توافقت عليه القيادات العسكرية، مرتبط باحترام سجل الخدمة والأقدمية بين منتسبي الجيش..

20-Jul-22 08:01 AM

اجتماع عسكري رفيع بطرابلس.. هل يطلق الدبيبة "طيار حفتر"؟

التقى رئيس أركان الجيش الليبي محمد الحداد برئيس أركان قوات حفتر عبد الرزاق الناظوري، في العاصمة الليبة طرابلس، وسط أنباء عن عقد رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة "صفقة" مع اللواء خليفة حفتر.

18-Jul-22 02:25 PM

رئيس أركان ليبيا يهاجم "محتلين" و"أنذالا".. هل يتحرك سياسيا؟

مع تصاعد الأزمة السياسية في ليبيا خلال الأشهر الأخيرة، وتزامنا مع تهديدات بالعودة لمربع الحرب، أطلق رئيس الأركان العامة التابعة لحكومة الوحدة الوطنية محمد الحداد، تصريحات مثيرة اختلف في قراءتها المتابعون للشأن الليبي.

06-Jun-22 07:59 PM

ارتفاع أعداد ضحايا الحرائق بالجزائر وبدء حداد وطني

ارتفعت أعداد ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 69 قتيلا حتى صباح الخميس، فيما أعلن الرئيس عبد المجيد تبون الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام..

12-Aug-21 06:27 AM

حقوقي مصري: التوحش واللاآدمية تتجسد في السيسي

هاجم مدير مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، بهي الدين حسن، رئيس الانقلاب العسكري في مصر، مؤكدًا أنه أكثر حاكم تجسدت فيه القسوة والتوحش غير الآدمي.

05-Jun-19 04:25 PM

عباس: افتتاح السفارة يمثل بؤرة استيطانية أميركية في القدس

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إن افتتاح السفارة الأمريكية في القدس يعتبر بؤرة استيطانية جديدة، محذرا من صفعة أمريكية جديدة.

14-May-18 07:37 PM

"مبادرة مسيحية": شجرة الميلاد أطفئت حدادا على قرار ترامب

كشفت المبادرة المسيحية الفلسطينية - كايروس فلسطين، أن بطاركة القدس ورؤساء الكنائس فيها وجهوا رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نبهوه خلالها، قبل أن يلقي كلمته، وقالوا: "هذه الخطوة ستؤدي إلى مزيد من الكراهية والصراع والعنف والآلام في القدس وفي الأرض المقدسة، وستبعدنا عن الهدف المنشود أي الوحدة

08-Dec-17 11:45 PM

شخصيات معارضة: نحذر من الطوفان القادم.. ومصر توشك على الغرق

قالت 11 شخصية مصرية معارضة إنه لا يكاد يمر يوم على مصر والمصريين دون أن يشهدوا كارثة تثبت لهم هوانهم على حكامهم، مؤكدين أن مصر أصبحت بلدا خطرا على كل من فيها، من أهلها وزائريها والمقيمين فيها واللاجئين إليها والعابرين بها.

24-Sep-16 07:23 PM

حداد 8 أيام بالجزائر بعد رحيل زعيم المعارضة آيت أحمد

أعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الخميس، عن حداد وطني لثمانية أيام عبر كامل التراب الوطني ابتداء من غد الجمعة إثر وفاة حسين آيت أحمد، أحد قادة الثورة الجزائرية، والزعيم التاريخي المعارض للنظام بالجزائر.

24-Dec-15 07:11 PM

رؤساء وملوك ينعون الملك السعودي ويعلنون الحداد

توالت ردود الأفعال والتصريحات الرسمية العربية والدولية على نبأ وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز فجر الخميس.

23-Jan-15 05:20 AM

الريسوني يهاجم بعنف نساء "الفرجة والتجارة والإثارة"

اشتبك نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور أحمد الريسوني مع الكاتب التونسي الطاهر الحداد الذي ألف كتاب "امرأتنا في الشريعة والمجتمع" في العام 1930.

13-Dec-14 02:04 PM