أخبار متعلقة

حملة تضامن

متطرفون بحكومة سوناك و"المحافظين" و"العمال".. هذه خلفيات التضامن مع فلسطين

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، تقريرا، أعدّه بيتر أوبورن، وهو الكاتب والمعلق في الموقع بعنوان "الحرب على غزة: المتطرفون الحقيقيون في بريطانيا هو الساسة"، وعلّق فيه على خطط حكومة المحافظين توسيع تعريف "التطرف" لخدمة أغراضها السياسية وموقف المعارضة العمالية الداعمة لهذه الخطوة.

06-Mar-24 06:34 PM

حملة تضامن مع جمعية لتعليم القرآن بالأردن عقب تضييق حكومي

أثارت القرارات الحكومية التي اتخذتها وزارة الأوقاف الأردنية بشأن جمعية المحافظة على القرآن الكريم عبر إغلاق نوادي الطفل القرآني" التابعة لها، سيلا من الانتقادات لدى العامة ونخب البلاد يقابله حملة تضامن واسعة مع الجمعية.

21-Jun-22 02:10 PM

حملة بالمغرب لمقاطعة المنتجات الأمريكية تضامنا مع تركيا

دشن نشطاء مغاربة على موقع التواصل "فيسبوك" حملة لمقاطعة المنتجات الأمريكية للضغط على واشنطن للتراجع عن العقوبات التي فرضتها على تركيا والتي تسببت في انهيار الليرة أمام الدولار.

13-Aug-18 07:29 PM

"العالمية لدعم غزة" تطالب برفع الحصار عن القطاع

دعت الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة إلى استمرار تنظيم الفعاليات التضامنية، في كافة الدول الأجنبية والعربية، للمطالبة برفع الحصار الإسرائيلي المتواصل عن قطاع غزة والإسراع في إعمار القطاع المنكوب الذي دمّره العدوان الإسرائيلي الأخير.

10-Jan-15 09:13 PM

بعد اتهامه بالخيانة حملة تضامن مع أبو النجا بمصر

أعلن خمسون كاتبا وفنانا مصريا تشكيل جبهة تضامن مع الفنان خالد أبو النجا، الذي من المقرر أن يمثل أمام النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة "الخيانة العظمى" بسبب الهجوم على الرئيس عبد الفتاح السيسي (الذي وصل الحكم عبر انقلاب عسكري وانتخابات مزورة).

20-Nov-14 08:56 AM