أخبار متعلقة

ابو النجا

هكذا علق أبو النجا وساويرس على صورة محمد صلاح وشجرة الميلاد

أثارت صورة نشرها اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على حسابه "انستغرام"، وظهر فيها برفقة زوجته وابنته أمام شجرة عيد الميلاد، الكثير من الجدل والتعليقات.

29-Dec-19 02:00 PM

البرادعي يغرد عن المماطلة بتجديد جواز سفره وأبو النجا يعلق

غرد السياسي المصري، ونائب الرئيس الأسبق، محمد البرادعي، عن مماطلة وزارة الخارجية المصرية، في إجراءات تجديد جواز سفره.

21-Apr-19 01:37 AM

"واكد" يغرد من جديد وسط هجوم من مؤيدي نظام السيسي

انتقد الفنان المصري عمرو واكد الهجمة الإعلامية الموجهة ضده من قبل النظام العسكري في مصر، عقب حضوره جلسة استماع بالكونغرس وحديثه خلالها عن تردي حقوق الإنسان في مصر..

28-Mar-19 10:11 PM

منظمة حقوقية تندد بشطب أبو النجا وواكد من "الفنانين المصرية"

وجهت منظمة حقوقية دولية الأربعاء انتقادات حادة إلى نقابة المهن التمثيلية في مصر على خلفية قراراه بشطب عضوية الفنانين المصريين خالد أبو النجا وعمرو واكد بسبب مواقفهما السياسية.

27-Mar-19 06:22 PM

استدعاء بسمة وخالد أبو النجا للتحقيق بتهمة التطبيع مع إسرائيل

يواجه الممثلان المصريان المعارضان للنظام، "بسمة" و"خالد أبو النجا"، اتهامات بالتطبيع مع إسرائيل، بعد اشتراكهما في بطولة الجزء الثالث من المسلسل الأمريكي "الطاغية".

11-Aug-16 06:16 AM

حزب الله يختلف مع الأسد حول القلمون

قالت صحيفة المستقبل اللبنانية إن مقاتلي حزب الله باتوا يتلقون ضربات متلاحقة ينزلها به الثوار في القلمون، وآخرها سيطرة كتائب الثوار على خمس نقاط كان يحتلها الحزب في جرود بلدة فليطة بالقلمون الغربي، بالقرب من الحدود مع لبنان، وذلك في إثر اشتباكات عنيفة دارت هناك على مدى ثلاثة أيام..

27-Nov-14 04:41 AM

بلاغات قضائية واتهام بالشذوذ لفنان مصري انتقد السيسي

ما أن تفوه الممثل المصري خالد أبو النجا بكلمات قليلة انتقد فيها النظام الحاكم في البلاد والسياسات التي يتبعها، حتى تعرض لحملة شرسة في وسائل الإعلام وانهالت عليه الاتهامات من مؤيدي السلطة بالعمالة لأعداء الوطن، وقدمت ضده بلاغات تتهمه بالخيانة العظمى.

18-Nov-14 03:15 AM

"فوبيا" فايزة أبو النجا.. حقيقة أم تهويل

شكّل عبدالفتاح السيسي، فايزة أبو النجا مستشاراً للأمن القومي، استفزازاً للإدارة الأمريكية التي انتقدت ذلك من خلال تصريح مجلس العلاقات الخارجية الأمريكي بأن السيسي اختار من يؤمنون بالقمع وتجريم الدعوة لحقوق الإنسان.

08-Nov-14 05:15 PM

"العِتقية" فايزة أبو النجا.. "الدهن في العتاقي"!

بما رصده موقع "عربي 21"، فإن البشرية احتارت، واحتار دليلها، في الأسباب التي دفعت عبد الفتاح السيسي، لاستدعاء الراحلة فايزة أبو النجا، من مقابر العائلة في البساتين، لكي تكون مستشارة له للأمن القومي، وهي الوزيرة العابرة للمراحل، فقد كانت وزيرة في زمن مبارك، ووزيرة في عهد المجلس العسكري..

07-Nov-14 06:50 AM