أخبار متعلقة

فالكون

صبري نخنوخ.. من السجن إلى رئاسة أكبر شركة أمنية في مصر

‎نشر رجل الأعمال المصري، صبري نخنوخ، المسجل سابقا كأكبر مسجل خطر في البلاد، صورة له وهو يترأس اجتماعا داخل مجموعة شركات "فالكون" للأمن والحراسة وخدمات الأموال.

30-Sep-23 07:31 PM

مصر تتسلم طائرتين "فاخرتين" من فرنسا لأسطول الرئاسة

قال موقع "مدى مصر" إن فرنسا سلمت مصر طائرتين فاخرتين من نوع "فالكون" لضمهما إلى أسطول الرئاسة وكبار المسؤولين، مستشهدا بمسار الطائرتين اللتين حطتا في مطار مصري في 12 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

26-Dec-17 05:05 PM

شركة "حراسات خاصة" تستحوذ على فضائية مصرية

استحوذت شركة "فالكون" للحراسات الخاصة في مصر، مساء الثلاثاء، على فضائية الحياة (خاصة)، في أضخم صفقة يشهدها الإعلام المصري.

13-Sep-17 01:18 AM

الحل الأمني بين فالكون والمنطقة الخضراء

وردت أخبار كلها تشير إلى الحالة الانقلابية التي تجسدت في نظام الثالث من تموز/ يوليو التي لا تجد من سبيل لاستقرارها سوى أن تمارس حلا أمنيا يستند إلى عقلية حكم فاشي، وطريقة بوليسية في تسيير الأمور.

05-Sep-17 04:34 PM

"فالكون".. شركة أمن بمصر تصاعد دورها بعد الانقلاب (إنفوغراف)

تصاعد دور شركة فالكون الأمنية بشكل كبير بعد الانقلاب العسكري في مصر في تموز/ يوليو 2013 وأسندت لها الكثير من المهام الأمنية؛ كتأمين حملة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي أثناء انتخابات الرئاسة 2014.

28-Aug-17 05:50 PM

"فالكون" مصر تحاكي "بلاك ووتر" أمريكا (إنفوغرافيك)

تصاعد دور شركة فالكون الأمنية بشكل كبير بعد الانقلاب العسكري في مصر في تموز/ يوليو 2013 وأسندت لها الكثير من المهام الأمنية؛ كتأمين حملة قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي أثناء انتخابات الرئاسة 2014..

28-Aug-17 02:21 PM

هل ما تحصل عليه "فالكون" هو نصيب المخابرات في مصر؟

تداول الإعلام المصري أنباء الخميس والجمعة، عن شراء شركة فالكون لقناة "الحياة" المملوكة لرجل الأعمال رئيس حزب الوفد، السيد البدوي، وفضائية "العاصمة" لصاحبها البرلماني سعيد حساسين، بعد تعثرهما ماليا الفترة الأخيرة.

26-Aug-17 01:40 AM

"فالكون" تعتقل طالبة مصرية لارتدائها النقاب (فيديو)

صرح والد الطالبة المختطفة من جامعة الزقازيق سارة مشعل أن حرس "فالكون" اعتقلوا ابنته بسبب رفضها خلع النقاب أمامهم وطلبها سيدة لتتحقق من شخصيتها، ما أعقبه احتجازهم لها.

09-Oct-15 02:38 AM

"فالكون" تختطف طالبة بجامعة الزقازيق وتسلمها للداخلية

اختطف عناصر الشركة الأمنية المكلفة بالحراسة في جامعة الزقازيق في مصر، المعروفة باسم "فالكون" طالبة؛ ثم قاموا بتسليمها إلى قوات من وزارة الداخلية مزودة بعدد من المدرعات، تمركزت أمام أسوار الجامعة، حيث تم اقتياد الطالبة إلى جهة مجهولة.

07-Oct-15 10:02 PM

"التعليم المصري": الحوار مع طلبة التظاهرات هو الحل

قال وزير التعليم العالي المصري، عبد الخالق الثلاثاء، إن الحوار مع الطلاب المحتجين هو الحل لمنع تظاهراتهم التي بدأت مع العام الدراسي الجاري، يعقبه قرارات الفصل كحل أخير لمواجهة التظاهرات، نافيا نية سحب شركة الحراسة الخاصة "فالكون" من خارج أسوار الجامعات.

22-Oct-14 03:24 AM

توبيخ "فالكون" لفشلها بتأمين الجامعات المصرية

أرسلت وزارة التعليم العالي المصرية خطاب "لفت نظر" إلى شركة "فالكون" الأمنية لتقصيرها في تأمين الجامعات.

20-Oct-14 01:15 AM

قفا مرتضى وبنطلون فالكون

الشاب الذي ضرب مرتضى على – لامؤاخذة - مؤخرة عنقه، لم يفعل ذلك بشكل عفوي، اتفق مع زميل له ليصوره وهو يلطع قفا بوق النظام، أخبرونا أنه أولتراس، إلا أن الأمر يتجاوز الثأر الشخصي أو حتى الفئوي من رئيس النادي المنكوب دائما برؤسائه

15-Oct-14 12:43 PM

إصابة واعتقال 58 طالبا في مواجهات بجامعة الإسكندرية

شاركت وحدات خاصة من الجيش المصري والشرطة وقوات من شركة حراسة أمنية، الثلاثاء، في اقتحام جامعة الإسكندرية والاعتداء على طلبتها، بإطلاق الرصاص الخرطوش صوبهم أثناء تواجدهم في مدرجات الجامعة، ما أسفر عن إصابة واعتقال 58 منهم.

14-Oct-14 08:13 PM

هزيمة فالكون وخسائر البورصة وحصاد هزيل لإعمار غزة

بأسلوب تحريضي، أبرزت الصحف المصرية الصادرة الاثنين 13 تشرين الأول/ أكتوبر 2014 انتفاضة طلاب الجامعات، مع اليوم الثاني لبدء الدراسة، التي أعلن الطلاب من خلالها رفض الاعتراف بالانقلاب العسكري، مطالبين بالعودة للمسار الديمقراطي.

13-Oct-14 10:44 AM

طلاب الأزهر يحطمون بوابات "فالكون" الإلكترونية

تمكن طلاب جامعة الأزهر من تحطيم البوابات الإلكترونية التي وضعتها إدارة الجامعة بالتعاون مع شركة "فالكون" للأمن مؤخرا أمام كلية الطب، وانسحب عناصر شركة فالكون من أمام بوابات جامعة الأزهر عقب الاشتباكات مع الطلاب.

12-Oct-14 05:54 PM

"فالكون طلعت سوسن" هاشتاج جديد لطلبة جامعات مصر

في تفاعل سريع لرواد التواصل الاجتماعي على أحداث اشتباكات طلاب الأزهر مع أفراد أمن"فالكون" دشن رواد التواصل هاشتاج جديد بعنوان "فالكون_طلعت_سوسن" .

12-Oct-14 05:33 PM